أدب وفنون

السراح المؤقت لدنيا بطمة وشقيقتها بعد كفالة قدرها 40 مليون سنتيم

قرر قاضي التحقيق بابتدائية مراكش ، الاثنين ، متابعة الفنانة المغربية دنيا بطمة، في حالة سراح بتهمة “شبهة الابتزاز”، وأدائها لكفالة مالية قدرها 400 ألف درهم رفقة شقيقتها.

ونقلت وكالة المغرب العربي للأنباء عن مصدر مطلع أن دنيا بطمة تتابع بتهمتي “المشاركة في الولوج إلى المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال، وبث أقوال وصور تمس بسمعة الغير دون الموافقة المبدئية للمعنيين بالأمر”.

وكشفت وثيقة حصلت عليها “العمق” أن النيابة العامة، التمست من قاضي التحقيق إجراء تحقيق إعدادي في القضية، وأن “يتخذ تدابير المراقبة القضائية التالية: كفالة مالية قدرها 500 ألف درهم لكل واحدة من المتهمتين وإغلاق الحدود في حقهما وسحب جواز سفريهما”.

وكان مصدر أمني كشف لجريدة “العمق” أن المغنية المغربية دنيا باطمة ممنوعة من مغادرة التراب الوطني إلى غاية استكمال التحقيق معها بخصوص شبهة تورطها في قضية حساب “حمزة مون بي بي”.

واستدعت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بالدار البيضاء دنيا وشقيقتها من أجل التحقيق معهما حول علاقتهما بحساب “حمزة مون بيبي” على “أنستغرام” و”سنابشات”، كما تم الاحتفاظ بهاتفيهما من أجل إخضاعهما للخبرة.

وجرى الاثنين، تقديم “دنيا” وشقيقتها “ابتسام”، في حالة سراح، أمام وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بمراكش من أجل التحقيق معهما، حيث يتابعا بتهم “التشهير، والابتزاز والمس بالحياة الخاصة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • غير معروف
    منذ 4 سنوات

    هده هي فنانتكم يا من بطلوا لها وسفقوا لها.