سياسة

الاتحاد الاشتراكي يلبي دعوة بنموسى ويؤجل “الحكم” على لجنته

أعلن حزب الاتحاد الاشتراكي، تلبية دعوة لرئيس اللجنة الخاصة بالنموذج التنموي، شكيب بنموسى، متجنبا الحكمة على عمل لجنته، “إلا بعد الانتهاء من اشغالها،‮ ‬واستيفاء جميع المعطيات‮ ‬حول الخلاصات النهائية‮ ‬لعملها‮”.

وقال حزب الورة في بيان إن الكابت الأول إدريس لشكر “أطلع أعضاء القيادة الحزبية‮ على تلقي‮ ‬دعوة من طرف السيد رئيس اللجنة الخاصة المتعلقة‮ ‬بالنموذج التنموي‮ ‬الجديد”.

وأضاف المصدر ذاته أن المكتب السياسي‮ قرر “‬الاستجابة لهذه الدعوة‮،‮ ‬للاستماع الى تصور حزب القوات الشعبية‮ ‬بخصوص‮ ‬المنطلقات والأهداف‮،‮ ‬التي‮ ‬يراها مناسبة لإنجاح هذا المشروع الجماعي‮ ‬وأخذ رأيه حول مخرجات العمل‮ ‬الذي‮ ‬أنيط‮ ‬بها‮”.

في السياق ذاته تجنب حزب الوردة الحكم على عمل اللجنة،‮ ‬قائلا إنه “لن‮ ‬يتسنى القيام‮ ‬به بمسؤولية وموضوعية‮ ‬وبعد نظر إلا بعد الانتهاء من أشغالها،‮ ‬واستيفاء جميع المعطيات‮ ‬حول الخلاصات النهائية‮ ‬لعملها‮”.‬

وأضاف البيان أن أعضاء المكتب السياسي‮ ‬تداولوا ما تعرفه الساحة الوطنية،‮ ‬”ولا سيما منها الحقوقية والقضائية من تفاعلات متعددة التوجهات،‮ ‬خصوصا ما‮ ‬يتعلق بمتابعة الصحافي‮ ‬عمر الراضي‮”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *