سياسة

أخنوش: النموذج التنموي يجب أن يكون ميدانيا وقريبا من المغاربة (فيديو)

قال رئيس التجمع الوطني للأحرار، عزيز أخنوش، خلال لقائه اليوم الأربعاء بلجنة بنموسى، إن ما يهم هو أن يكون هذا النموذج التنموي الشامل، ميدانيا وقريبا من المغاربة، ويتجاوب مع أولوياتهم التي هي الشغل والصحة والتعليم.

وأضاف بنموسى أخنوش في تصريح للصحافة، أن لقاؤه باللجنة الخاصة بالنموذج التنموي، “تمرين جيد وجد مهم”، مضيفا أنه قدم مقترح حزب التجمع الوطني للنموذج التنموي، والذي اشتغل عليه منذ 5 أشهر بعد نقاش واستشارة مع مناضلي الحزب والآلاف من المواطنين للوقوف على الأولويات.

واعتبر زعيم التجمعيين أن هذه الأولويات تنسجم وقيم الحزب ذو التوجه الاجتماعي الديمقراطي، والتي هي قيم التماسك الاجتماعي والمساواة وتكافؤ الفرص في الصحة والتعليم، والبحث عن حلول لإشكالية الشغل.

وأبرز المتحدث قائلا: “لم نأت لنطرح الإشكاليات، بل جِئنا لنقول بأن هذه الأولويات يجب أن تمنحها الأولوية في المستقبل، ونحن نشتغل عليها بجدية”، مضيفا “وجدنا الآذان الصاغية التي استمعت لنا”.

يشار إلى أن عزيز أخنوش، قد حضر اللقاء الذي جمع التجمع الوطني للأحرار، باللجنة الخاصة بالنموذج التنموي، مرفوقا بمولاي حفيظ العلمي، ومحمد أوجار، عضوي المكتب السياسي للحزب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *