أدب وفنون

فاطمة خير بطلة مسلسل جديد على MBC5.. و”الماضي لا يموت” يؤجل

01 فبراير 2020 - 21:40

من المرتقب أن تطل الممثلة المغربية فاطمة خير في مسلسل تلفزيوني جديد من المقرر عرضه قبل شهر رمضان المبارك على قناة “ام بي سي” 5.

ويشارك في المسلسل الذي يشرف على إخراجه حميد زيان واختير له عنوان “شهادة ميلاد”، عدد من الوجوه الفنية المعروفة من بينهم سعاد خيي وفريد الركراكي وأحلام الزعيمي.

وفي سياق مختلف، قررت شركة إنتاج مسلسل “الماضي لا يموت” تأجيل تصوير جزئه الثاني إلى ما بعد رمضان، وذلك بسبب انشغال أبطاله (من بينهم فاطمة خير ورشيد الوالي وسعيد أيت باجا ونسرين الراضي) ومخرجه هشام الجباري، بتصوير أعمال أخرى.

واستطاع المسلسل المغربي “الماضي لا يموت”، الذي يعرض على القناة “الأولى”، تصدر قائمة البرامج الأكثر مشاهدة في دول المغرب الكبير، متفوقا على مسلسلات تونسية وجزائرية.

ويسرد العمل ضمن أحداث درامية مليئة بالتشويق والإثارة، قصة عائلة سعد الغالي المحامي المعروف، الذي يؤدي دوره الممثل رشيد الوالي، وهو يعيش حياة عادية رفقة أسرته؛ غير أنها تنقلب رأسا على عقب نتيجة ظهور أحداث وقعت في الماضي، ومحاولة الأب الحفاظ على العلاقات بين أفراد العائلة التي تعرف انهيارا، بعد أن عرفت توترا كبيرا، كما تعيش صراعات ومحاولات انتقام وقصصا قديمة تعود إلى الواجهة وتلعب دورا كبيرا في تغيير الأحداث.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

أدب وفنون

الجم “للعمق”: مروج وفاتي وحش لا ينتمي للإنسانية والقانون لا يحمي في هذه الحالة

كوميدي مغربي أدب وفنون

الكوميدي جمال الدبوز يتأسف لعدم إتمامه لدراسته الجامعية

أدب وفنون

مستحضرا مساره الفكري والأكاديمي.. اتحاد كتاب المغرب ينعي المفكر سبيلا

تابعنا على