مجتمع

بعد خبر “العمق”.. السلطات الأمنية بدمنات تشن حملة ضد “الكريساج”

شنت السلطات الأمنية بدمنات، أمس الاثنين، حملة تمشيطية بغية الحد من ظاهرة “الكريساج” والسرقة، بحيث همّت الحملات الأمنية مجموعة من البؤر السوداء التي تُثير امتعاض سكان دمنات بعدما تحوّلت إلى مسرح تُنفذ فيه عمليات السرقة والاعتداءات.

وبحسب ما عاينته جريدة “العمق”، فإن مفوضية الشرطة بدمنات سخرت عناصرها لاتخاذ الإجراءات القانونية بشوارع وأزّقة دمنات لتجفيف منابع الجريمة، بحيث لاحظت الجريدة انتشارا كبيرا لعناصر الشرطة في مختلف محاور المدينة.

وأثارت الحملة الأمنية استحسان ساكنة دمنات، آملة ان تستمر لوضع حد لعمليات السرقة والاعتداءات التي عرفت تزايدا ملحوظات خلال الأيام الماضية.

وتأتي الحملة سالفة الذكر بعد تعالي أصوات الفاعلين في المدينة، نتيجة “غزو” المجرمين والمُعتدين لمختلف احياء المدينة؛ الأمر الذي جعل ظاهرة “الكريساج” تتصدر أخبار المدينة.

وكانت العمق قد أشارت في خبر سابق إلى تحذيرات مواطنين دمناتيين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من انتشار ظاهرة “الكريساج” بعدد من أحياء المدينة، والتي تعرض حياتهم للخطر، وأشاروا إلى أن استياء عارما يسود وسط سكان دمنات، بسبب ما وصفوه بـ “الوضع الأمني المتردي” الذي تعيشه المنطقة خلال الأيام الأخيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *