أدب وفنون

تجاهل قضيته في أول خروج إعلامي له.. سعد لمجرد: أخاف الله (فيديو)

تجنب المغني المغربي سعد لمجرد الحديث عن متابعته قضائيا بفرنسا في أول خروج إعلامية له، واكتفى بالكشف عن بعض تفاصيل طفولته وكواليس أعماله.

وقال لمجرد في أول خروج إعلامي له منذ متابعته على خلفية قضية اغتصاب بباريس قبل سنوات، إن يخاف الله وغضب والديه، مؤكدا أن الحماس الذي يظهر عليه عند لقاءه بجمهوره “نابع من القلب”.

وفي سياق مختلف، احتفل المغني المغربي ببلوغ أغنيته “اسف حبيبي” التي أطلقها رفقة فرقة فناير، 20 مليون مشاهدة على اليوتيوب.

وكان موقع “لو باريزيان” الفرنسي قد أكد منتصف يناير الفارط ، أن محكمة الاستئناف الباريسية ألغت القرار الصادر عن قاضي التحقيق في أبريل الماضي (2019) بإسقاط تهمة الاغتصاب وتعويضها ب”العنف”، مُعيدة تصنيف الواقعة ضمن خانة الاعتداء والعنف الجنسيين، لتقرر بذلك إحالة صاحب أغنية “لمعلم” إلى غرفة الجنايات لدى محكمة الاستئناف.

ونقلت الصحيفة الفرنسية عن محامي الضحية لورا بريول (23 عاما) قوله “نحن راضون عن هذا القرار. قامت غرفة التحقيق بقراءة وتحليل دقيق للحقائق..ووجدت أن الاغتصاب يعتبر جريمة ومحكمة الجنايات هي المتخصصة في قضايا مماثلة”.

وكان القضاء الفرنسي وجه تهمة الاغتصاب للمجرد في أكتوبر 2016، بعد أن اتهمته بريول بمحاولة اغتصابها داخل فندق في باريس، قبل حفل غنائي كان سيقيمه في المدينة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *