سياسة

العثماني: نراهن على تفهم المغاربة لخطورة الوضع والالتزام الصارم بالحجر الصحي

قال رئيس الحكومة، سعد الدين العثماني، “نراهن، بعد فضل الله ورحمته بعباده، على تفهم المواطنين لخطورة الوضع، والالتزام الصارم بالحجر الصحي، لأن لعدم الالتزام به وعدم التعاون مع السلطات، عواقب وخيمة، لا قدر الله”.

وجدد العثماني، وفقا لبلاغ لمجلس الحكومة، توصلت به “العمق”، دعوته للمواطنين، بعد ظهور بؤر عائلية، بمزيد من الصبر والالتزام خلال هذه المدة بالحجر الصحي وعدم مغادرة البيوت، إلا لضرورة قصوى وباحتياطات مشددة.

وأضاف البلاغ ذاته، أن رئيس الحكومة ثمن في البداية لمبادرات الاستباقية والتوجيهات الملكية التي جعلت لصحة المواطنات والمواطنين وسلامتهم الأولوية، وأكدت ريادة بلادنا وتعبئتها الاستباقية لمواجهة جائحة فيروس كورونا.

وبعد أن هنأ الوزيرين سعيد أمزازي وعثمان الفردوس على الثقة الولوية،أكد العثماني على أن حكومته تعمل كفريق واحد، ولا سيما في هذه الظروف التي تستدعي من الجميع، أعلى مستويات التضامن والتعاون، وجعل مصلحة الوطن والمواطنين فوق كل الاعتبارات.

وتوجه العثماني “لكافة أعضاء الحكومة بالشكر على ما يبذلونه، ودعاهم جميعا لمضاعفة الجهود ومتابعة الوضع بكل جدية وتفان وتضحية، حتى تكون الحكومة في مستوى التحديات التي تواجه البلد في هذه الظروف العصيبة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *