أدب وفنون

نعيمة المشرقي تطل على المغاربة في رمضان عبر “الأولى” و”دوزيم”

من المقرر أن تطل الممثلة المغربية نعيمة المشرقي على المغاربة خلال شهر رمضان بعملين تلفزيونيين، هما فيلم “التكريم” على القناة الأولى ومسلسل “الغريبة” على القناة الثانية.

“الغريبة”، تدور  أحداثه حول شخصية سعاد الهواري التي تعود إلى أرض الوطن بعد غياب دام عشر سنوات، لتواجه العديد من العراقيل والمشاكل عندما حاولت الاندماج مع محيطها، وشارك فيه إلى جانب نعيمة المشرقي عدد من الوجوه الفنية المعروفة أبرزهم فاطمة الزهراء بناصر، هشام بهلول، جميلة البرجي، وابتسام لعروسي، وهو من إخراج جميلة البرجي.

“التكريم” وهو دراما تلفزيونية ذات طابع كوميدي تدور أحداثها حول قصة سرحان النورس الكاتب والروائي الشهير الذي راكم العديد من الإصدارات الأدبية، يتوصل بدعوة من إحدى الجمعيات بالدار البيضاء قصد حضوره حفل تكريمه، متوقعا أنه سيحصل على مبلغ مالي كبير، إلا أن رحلته من أكادير صوب العاصمة الاقتصادية كانت استثنائية ولم تخلو من مواقف متناقضة ومليئة بالضحك، وهو من بطولة محمد خيي ياسين أحجام نعيمة المشرقي وإخراج حميد زيان.

يشار إلى أن نعيمة المشرقي كانت قد شاركت في رمضان الماضي  بمسلسل “الزعيمة” وهو إنتاج القناة الثانية، وبطولة مريم الزعيمي، السعدية لديب، إدريس الروخ، عبد الله ديدان، محسن مالزي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *