أخبار الساعة، مجتمع

مهنيو الصحة بمكناس يحتفلون بالانتصار على “كورونا” (صور)

أقيم، أول أمس الجمعة، حفل على شرف مهنيي الصحة بمستشفى سيدي سعيد بمكناس، اعترافا بمجهوداتهم المتواصلة إلى جانب باقي المتدخلين، في مكافحة جائحة كوفيد 19 بمكناس.

وجرى خلال هذا الحفل الذي ترأسه مندوب وزارة الصحة بمكناس، خالد اسنتير، تقديم تذكاري رمزي عبارة عن لوحة كبيرة، تقديرا لجميع أطر ومستخدمي هذه المؤسسة الإستتشفائية.

وحضر هذا الحفل، كل من مدير المركز الإستشفائي الإقليمي مصطفى الزرهوني، ومدير المستشفى وطبيبة ورئيس قطب العلاجات بمستشفى سيدي سعيد نيابة عن كافة الأطقم الطبية بهذه المؤسسة الإستشفائية المرجعية في التصدي لكورنا بإقليم مكناس.

وانصبت جميع تدخلات المسؤولين الصحيين، على شكر وتقدير وتثمين مجهودات جميع أعضاء لجنة القيادة الإقليمية برئاسة عامل عمالة مكناس عبد الغني الصبار، وأعضاء لجنة القيادة الإقليمية الصحية وأعضاء المجالس المنتخبة وجميع المتدخلين والشركاء الاجتماعيين وجمعيات المجتمع المدني ووسائل الإعلام وعموم الساكنة المكناسية، وموظفي وزارة الصحة بهذا المستشفى كل واحد باسمه وصفته، في مكافحة جائحة كوفيد 19 بالمنطقة.

وللإشارة، سجل بإقليم مكناس 119 بكورونا من أصل 1088 مصابا منذ انتشار الفيروس بجهة فاس مكناس، بنسبة 11 % من مجموع المصابين، تعافى منها (105) وتوفي (14)، وبعد مجهودات كافة المسؤولين من مختلف السلطات، والأطقم الطبية، وجمعيات المجمتع المدني وغيرها، أصبح الإقليم خاليا من فيروس كورونا منذ شهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *