الطريق السريع تارودانت مجتمع

مديرية الأمن تتفاعل مع واقعة اعتداء مفتش شرطة على مواطن بتارودانت .. وهذا ما قررته

28 أغسطس 2020 - 19:18

تفاعلت المديرية العامة للأمن الوطني مع مقال لجريدة “العمق” مرفق بشريط فيديو حول واقعة اعتداء ضابط شرطة على أحد مستعملي الطريق بتارودانت، حيث أوضحت أن الأمر يتعلق بمفتش شرطة شرطة ممتاز يعمل بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة تارودانت.

وقالت المديرية في بلاغ لها، اليوم الجمعة، إنه “تنويرا للرأي العام، وتفاعلا مع ما جاء في المقال والشريط المنشورين، تؤكد المديرية العامة للأمن الوطني أن الأبحاث والتحريات المنجزة أوضحت أن هذه القضية تشكل حاليا موضوع بحث قضائي تجريه مصالح الدرك الملكي المختصة ترابيا تحت إشراف النيابة العامة”.

وأوضحت أن الأبحاث المنجزة في هذا الصدد مكنت من تشخيص هوية مستعمل الطريق المنسوبة له تلك الأفعال، ويتعلق الأمر بمفتش شرطة ممتاز يعمل بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة تارودانت.

وأكدت مديرية الأمن الوطني، بأنها بصدد انتظار مآل المسطرة القضائية المنجزة حاليا في القضية، وذلك ليتسنى لها تحديد المسؤوليات بشكل دقيق وترتيب التدابير الإدارية اللازمة على ضوء ذلك.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

متتبع لما يجري ويدور منذ 5 أشهر

كيفما كان المشكل بينهما عليه أن لا تكون نتيجته العنف وزيادة على ذلك أن المعني بالأمر رجل أمن يجب ان يكون يتحلى بالاخلاق وأن يطبق القانون وإلا فإننا نعيش في غابة والابقى للاقوى حتى لانتسرع ونطلق الأحكام فالقضية الآن تأخذ طريقها القانوني وإذ ذاك لكل مقام مقال

عابر سبيل منذ 5 أشهر

حاميها حراميها المفروض ان يكون مفتش الشرطة من المتحكمين في اعصابهم مهما كان الامر فاذا به يعطي صورة مغايرة تماما لما يجب ان يكون عليه من اخلاق و انضباط مع الناس لانه يسهر على أمن وامان المواطنين وليس ترويعهم وتكسير زجاج سياراتهم.

مقالات ذات صلة

مجتمع

البام والبيجيدي يدخلان على خط “امتناع المجالس الجهوية عن تسليم مذكرة الحفظ للدكاترة العدول”

مجتمع

مقترح قانون بالبرلمان يسعى لتنظيم قطاع “الطاكسيات” وشروط تسليم رخصها

مجتمع

أكاديميون وحقوقيون يدعون لعدم تجريم الجنح الصغيرة وإعادة النظر في السياسة الجنائية (فيديو)

تابعنا على