مجتمع

أم مغربية تفضح وقائع اغتصاب ابنها في مخيم للمعاقين وهذه رسالتها لوالدة عدنان (فيديو)

تصوير: أحمد تابث – وجدة

“هذا النهار ولدي وغدا ولدك” بهذه الجملة بدأت والدة الطفل محمد الحمزاوي الذي تم “اغتصابه” بمخيم للمعاقين، رسالتها للمغاربة وللمسؤولين.

وتؤكد الأم المغربية في تصريح لجريدة “العمق” أن ابنها محمد وهو من مواليد 2005 و المعاق ذهنيا-من ذوي التثلث الصبغي و خاضع لعمليتين جراحيتين على مستوى القلب (الاولى سنة 2005 و الثانية سنة 2007 ) تعرض للاغتصاب بمركز محمد السادس للمعاقين.

ودعت الأم المغربية لفتح نقاش للبحث عن “جذور” الظاهرة، مؤكدة تأييدها للإعدام “حتى الإعدام لن يشفي غليلنا.. ولا يمكن لأحد أن يشعر بما نشعر به عندما يسألك طفلك لماذا لم تمدي لي يد المساعدة”.

وأردفت والدة محمد “تعازي الحارة لوالدة عدنا المفجوعة.. الناس معها الان وبعد فترة سيذهب كل لحال سبيله وستظل تواجه وحدها ما ينتج عن اغتصاب طفلها”.

يشار أن قضية مقتل الطفل عدنان بوشوف بعد اغتصابه بطنجة كانت قد خلفت جدلا كبيرا، فبمجرد الإعلان عن العثور على جثة الطفل وإلقاء القبض على المشتبه بتورطه في الجريمة، بعد منتصف ليلة الجمعة السبت، اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصا “فيسبوك” و”تويتر”، بمئات التدوينات والتغريدات التضامنية مع الطفل الضحية، ووصلت إلى حد المطالبة بـ”إعدام” مرتكب الجريمة التي صدمت الرأي العام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *