مجتمع

فيدرالية اليسار ببوزنيقة تستنكر هجوم “مافيا العقار” وتتهم الجماعة بتحويل المدينة إلى “اسمنت”

استنكرت مكونات فيدرالية اليسار ببوزنيقة ما وصفتها بالهجمة الشرسة لمافيا العقار “التي حولت المدينة إلى صناديق إسمنتية تنعدم فيها شروط الحياة العامة بغياب تام للمرافق الاساسية وفي خرق مستمر لتصاميم التهيئة”.

وحملت الفيدرالية عبر بيان توصلت جريدة “العمق” بنسخة منه، المسؤولية الكاملة للمجلس الجماعي في الترخيص لهذه المشاريع “التي تفتقر لأي تصور تنموي ينعكس على المدينة، داعية المسؤولين على تدبير الشأن المحلي بمدينة بوزنيقة لمراجعة اوراقهم والعمل على التعاطي الجدي والمسؤول مع القضايا الحقيقية للساكنة بعيدا عن تبذير المال العام”.

ودعا البيان السلطات الإقليمية إلى تحمل مسؤوليتها الكاملة في الوضعية التي يشهدها قطاع النقل الحضري بالإقليم و”الوضعية المزرية التي عليها حافلات النقل الحضري والمهددة لسلامة المواطنات والمواطنين”.

وجدد المصدر ذاته تنبيهه “للوضع المزري الذي آل اليه المركز الصحي بالمدينة عبر ضعف وتردي خدماته والتي لا تستجيب لانتظارات عموم المواطنات والمواطنين”.

وفي سياق آخر، استنكرت فيدرالية اليسار “الارتفاع المهول” في فواتير الماء والكهرباء خلال الاشهر السابقة والتي أثقلت كاهل المواطنات والمواطنين، داعية المكتب الوطني للماء وشركة ريضال لمراجعة هذه الفواتير وان لا يتم تحميل المواطنين تبعات الأزمة التي يعاني منها المكتب الوطني للماء وشركة ريضال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *