أخبار الساعة

بعد إصابة إمامه .. إغلاق مسجد ضواحي إنزكان إلى وقت لاحق

11 ديسمبر 2020 - 14:52

أقدمت السلطات المختصة بإقليم انزكان أيت ملول، على اتخاد قرار إغلاق المسجد الكبير بحي قصبة الطاهر، بالجماعة الترابية أيت ملول، إلى وقت لاحق، وذلك بعد نقل إمامه في وقت متأخر من صبيحة اليوم الجمعة، نحو المستشفى الإقليمي إنزكان.

وفي اتصال هاتفي للعمق، بسالم العطاوي رئيس جمعية التنمية والإحسان المشرفة على مصالح المسجد الكبير لقصبة الطاهر، قال هذا الأخير، بأن الإمام أدى صلواته كالعادة بالمسجد أول أمس، ولم يحس بأي تبعات صحية تذكر.

وفي ساعة متقدمة من صبيحة اليوم الجمعة، اتصلت أسرة الإمام بمتحدثنا وأخبرته بأنه يعاني من صعوبة بالغة في التنفس، مما اضطرت معه الجمعية نقله على وجه السرعة نحو المستشفى الإقليمي لإنزكان، حيث خضع لحصة من الأوكسيجين.

وصبيحة اليوم يقول العطاوي، تكفلت الجمعية بكل مصاريف إجراء التحاليل المخبرية بأحد المختبرات الخاصة بمدينة إنزكان، بما فيها تحاليل كوفيد19، وسيتم نقل نتائجها إلى الطبيب المعالج فور التوصل بها.

وعن آخر تطورات الحالة الصحية للإمام، يقول ذات المتحدث: “إلى حدود زوال اليوم الجمعة، فحالته مستقرة، واستجاب جسمه للإبر التي حقن بها، والتي تسساهم في سريان الأوكسيجين في الدم”.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

أخبار الساعة

نقابة تعليمية تدعو إلى تسوية وضعية عمال شركة مناولة بالفقيه بن صالح

أخبار الساعة

الغلوسي وترشيح الفاسدين في الانتخابات

أخبار الساعة

ديبلوماسية المجتمع المدني تعزز العلاقة الثنائية بين الصين والمغرب

تابعنا على