سياسة

الشبيبة الاتحادية تثمن اعتراف أمريكا بمغربية الصحراء

ثمنت الشبيبة الاتحادية قرار الولايات المتحدة الأمريكية القاضي بالاعتراف بمغربية الصحراء، معبرة عن استمرارها في عملية الترافع حول ملف القضية الوطنية على كل المستويات، ومن داخل كل المنظمات الدولية التي يتمتع بالعضوية فيها، بهدف إقناع جميع المنظمات الشبيبة الاشتراكية بعدالة القضية الوطنية، وبجهود المغرب في إيجاد حل سياسي لهذا الصراع المفتعل.

ونبه بلاغ للمكتب الوطني للشبيبة الاتحادية توصلت ”العمق” بنسخة منه، ”من النقاش المغلوط الذي يحاول ربط القرار الأمريكي بتراجع المغرب عن مواقفه المبدئية تجاه القضية الفلسطينية”، مضيفا أن ”الشبيبة الاتحادية تدعو إلى التعبئة والوقوف سدا منيعا أمام كل النزعات التي تساوم على السيادة الكاملة للمغرب على جميع اقاليمه، وعلى حق الشعب الفلسطيني في قيام الدولة الفلسطينية”.

وجدد المكتب الوطنب للشبيبة الاتحادية ”إعلان مواقفه المبدئية واللامشروطة بخصوص القضية الفلسطينية، ويحيي عاليا السلطة الوطنية الفلسطينية كممثل شرعي للشعب الفلسطيني البطل، على كل جهودها الواقعية والطامحة إلى إقامة دولة فلسطين المستقلة وعاصمتها القدس الشريف”.

وثمنت الشبيبة أيضا، كل المواقف التي تضمنها بلاغ المكتب السياسي للحزب بخصوص هذه التطورات، ويحيي بحرارة القيادة السياسية على التزامها الدائم واللامشروط بالدفاع عن سيادة المغرب على كل أقاليمه من طنجة إلى الكويرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *