مجتمع

جد يعذب حفيدته بوحشية نواحي تاونات.. قصة مؤلمة لطفلة ضحية طلاق (فيديو)

هزّ مقطع فيديو تداولته مواقع التواصل الاجتماعي بجماعة مولاي بوشتى الخمار بقرية با محمد، الرأي العام المحلي بتاونات، يظهر فيه شخص يسحل طفلة في عمر الزهور، دون أن تأخذه بها رأفة أو شفقة.

جريدة ” العمق” بحثت في الواقعة، وتوصّلت إلى كون الشخص الذي ظهر في الفيديو يسحل الطفلة، ويجرها مثل “خنشة تبن”، ليس سوى جدها الستيني، الذي كانت تعيش معه بعد افتراق والديها.

مصدر “العمق”، أكد أن الدوار الذي وقع فيه الفعل الشنيع يسمى دوار “المالحة”، بينما الدوار الذي ينحدر منه الجد يسمى دوار عين الحمدي، وقد حلّ بالدوار الأول لإجبار حفيدته على مرافقته إلى بيته، وقد خرجت منه متوجهة إلى بيت والدها البعيد.

تعنيف الطفلة على يد جدها، يخفي قصة مأساوية يحكيها للجريدة مصدر من الدوار، مؤكدا أن والدي الطفلة افترقا منذ سنوات، ومنذ ذلك التاريخ اختارت الأم فتح بيت زوجية بمنطقة سيدي قاسم، فيما اختار الأب الاستقرار بمنطقة نواحي وزان، أما الطفلة فظلت مع جدها، وظلت تسرح المعز، قبل أن تتوجه إلى بيت والدتها رفقة شقيقتها، لكنها عادت إلى القرية بتاونات خلال موسم الزيتون، واستقرت مع جدها مرة أخرة، دون أن تحس بالارتياح، يضيف المصدر.

محنة طفلة في بيت جدها، وفي غياب حنان الأم والأب، دفعها لمغادرة البيت يوم الجمعة، والتوجه، دون أن تكون على علم بالطريق، نحو بيت والدها، حيث قضت ليلتها في ضيافة أسرة بدوار مجاور، لكن الجد لحق بها، وأصرّ على عودتها، وهو ما كشف عنه الشريط الذي خلّف ردود فعل غاضبة في وسائط التواصل الاجتماعي، بما في ذلك المطالبة بفتح تحقيق في الواقعة، وحماية الطفلة من غضب الجد، وقساوة “الزمن” بعد افتراق والديها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • يحي.حيون
    منذ 3 سنوات

    خبار