سياسة

الأحرار: النظام الجزائري وصل به الحقد إلى مستوى متدنّ وتجاوز حدود اللباقة

13 فبراير 2021 - 21:47

قال حزب التجمع الوطني للأحرار، السبت، إن نظام الجزائر تجاوز حدود اللباقة ووصل به الحقد إلى مستوى متدني، في رد على إساءة قناة “الشروق” الجزائرية للعاهل المغربي.

وعبر حزب “الحمامة”، في بيان، عن إدانته “لمحاولة الاساءة للمغرب و ثوابته ورموزه و التي بلغت سقف تجاوز اللباقة عند حكام الجزائر”.

وشدد المصدر ذاته على رفض أنه لا يمكن السكوت على أن “يصل به (نظام الجزائر) الحقد إلى مستوى متدني ليسخر الآلة الإعلامية للإساءة إلى شخص جلالة الملك”.

تابع “الأحرار” أن المغاربة لا يقبلون بهذه الأساليب والسلوكات “التي تعود لعهود بائدة”، مضيفا أن “تسخير البروباكندا السياسية وافتعال خصوم وهميين، وافتعال أزمات لا يمكن أن يخفي عمق المشاكل الاجتماعية و المآسي الإنسانية التي يتخبط فيها”.

“وليشهد التاريخ مرة أخرى، على أن تصرفات النظام الجزائري تقف حجرة عثرة ضد بناء المغرب الكبير الذي تسعى إليه كل شعوب المنطقة”، يضيف المصدر ذاته.

واسترسل “وبهذه المناسبة نؤكد للنظام الجزائري أن الشعب المغربي شعب متماسك يحب وطنه ويحب ملكه، ونستغرب لما وصل إليه النظام الجزائري من بؤس بل نتأسف للشعب الجزائري الشقيق الذي يستحق حكاما قادرين على استيعاب نضالات المليون شهيد، وتوجيه سهام الحرب نحو تنمية بلد كبير عوض الانشغال بمعاكسة المغرب الذي يحقق الانتصارات تلو الانتصارات”.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

سياسة

قياديون بحزب “الأسد” يؤيدون “قرار عزل” شارية ويطالبون لفتيت بالتدخل

سياسة

رسميا: إطلاق بوابة “إدارتي” ومنع الإدارات من مطالبة المواطنين بتصحيح الإمضاء

سياسة

البيجيدي يتهم التامك بـ”التطاول” على البرلمان ويطالبه بأن يلزم حدوده

تابعنا على