مجتمع

الرشيدية تهتز على وقع جريمة اغتصاب 12 تلميذا على يد أستاذهم

اهتز إقليم الرشيدية، منذ أيام، على وقع جريمة اغتصاب أزيد من 12 تلميذا من طرف أستاذ للتعليم الابتدائي بجماعة “سيدي علي”، والذي جرى تقديمه، اليوم الاثنين، أمام النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بالرشيدية.

وقالت مصادر محلية لجريدة “العمق”، إن أولياء أمور 12 تلميذا وضعوا شكايات لدى الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بالرشيدية، يتهمون من خلالها أستاذا باستدراج فلذات أكبادهم إلى منزله وممارسة الجنس عليهم مقابل بعض الدراهم، ليتم فتح تحقيق في هذه المزاعم.

ووفقا للمصادر ذاتها، فقد أمر الوكيل العام مصالح الدرك الملكي بمرزوكة بفتح تحقيق بخصوص ما ورد في شكايات آباء الضحايا، حيث تم الاستماع للضحايا والأستاذ في أكثر من مناسبة، قبل أن يتم اعتقاله السبت الماضي، ووضعه تحت تدابير الحراسة النظرية.

وقرر الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بالرشيدية، صباح الاثنين، إيداع الأستاذ (40 سنة)، السجن المحلي بالرشيدية، حيث وجهت له تهمة “هتك عرض قاصرين باستعمال العنف وكون الفاعل ممن له سلطة على الضحايا وجنحة التغرير بقاصرين”.

وأشارت مصادر الجريدة، إلى أن الأستاذ وبعد اكتشاف أمره من طرف الساكنة، اصطحب معه عائلته لطلب الصفح والاعتذار من عائلات الضحايا، مخافة أن يلجأوا إلى القضاء، كما قدم شهادة طبية وغادر المنطقة بعد انتشار الخبر وسط الساكنة.

وبحسب مصادر محلية، فإن عدد التلاميذ ضحايا الأستاذ قد يكون أكثر من 12 تلميذا، على اعتبار أنه يدرس بجماعة “سيدي علي” منذ أزيد من 10 سنوات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *