آخر أخبار الرياضة

الجيش الملكي يسقط في فخ التعادل أمام واد زم والجديدة تحقق فوزا عريضا أمام الفتح

26 مايو 2021 - 23:28

سقط فريق الجيش الملكي في فخ التعادل الإيجابي أمام ضيفه سريع واد زم بهدف لمثله، لحساب الجولة الـ20 من البطولة الاحترافية لكرة القدم، في المباراة التي جرت على أرضية المركب الرياضي مولاي عبد الله بمدينة الرباط، بقيادة الحكم محمد بلوط.

وافتتح الفريق العسكري حصة التسجيل عند الدقيقة 16 من زمن الشوط الأول عن طريق لاعب سريع واد زم محمد المجاهد ضد مرماه بعد ضربة ركنية من رضا سليم، قبل أن يتمكن الزوار من معادلة النتيجة بضربة خلفية جميلة من اللاعب محمد روحي عند الدقيقة 23.

ودخل البلجيكي سفين فندربروك، مدرب الجيش الملكي، بكل من، أيوب لكرد، عمر الجيراري، أنور ترخات، عبد الإله عميمي، أبوبكر تونغارا، رضا سليم، محمد مفيد، يانيك بانغالا، زكرياء فاتي، إديلسون بورغيس، حمزة إكمان.

فيما اعتمد فؤاد الصحابي، مدرب سريع واد زم، على كل من، المهدي وايا، سفيان الشراف، بلال المكري، مروان لوادني، مراد حيبور، محمد المجاهد، عصام بودالي، سفيان هاريس، محمد روحي، المهدي مفضل، خليل بنحمص.

وبهذه النتيجة، واصل الجيش الملكي احتلال المركز الثالث في ترتيب البطولة الاحترافية برصيد 32نقطة، فيما يحتل سريع واد زم المركز 13 برصيد 21 نقطة.

يشار إلى أن الفريق العسكري انهزم في المباراة الماضية أمام جاره الفتح الرياضي بهدفين لهدف واحد، علما أنه سيصطدم المباراة المقبلة بغريمه الرجاء الرياضي، الأحد المقبل بداية من الساعة التاسعة والنصف مساء، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

وفي مباراة أخرى، تغلب فريق الدفاع الحسني الجديدي على ضيفه الفتح الرياضي بثلاثة أهداف لهدف واحد، على أرضية ملعب العبدي بالجديدة، بقيادة الحكم عبد الرحيم اليعقوبي.

ووقع الدفاع الحسني الجديدي على هدفه الأول في الأنفاس الأخيرة من زمن الشوط الأول عن طريق لاعبه المهدي قرناص، مستغلا خروجا خاطئا من الحارس الرباطي، ومع بداية الجولة الثانية ضاعف الفريق الدكالي النتيجة مضيفا الهدف الثاني من رأسية جميلة للاعبه ياسين الذهبي.

وقلص الفريق الرباطي الحصة عند الدقيقة 52 عن طريق رأسية من لاعبه نوفل الزرهوني، قبل أن يطلق أصحاب الأرض رصاصة الرحمة بإضافة الهدف الثالث في الدقيقة 87 عن طريق لاعبه

وبهذه النتيجة، رفع الدفاع الحسني الجديدي رصيده للنقطة 24 في المركز التاسع، فيما تجمد رصيد الفتح الرياضي عند النقطة 25 في المركز الثامن في سبورة ترتيب البطولة الاحترافية.

يشار إلى منافسات الجولة الـ20، ستتواصل غدا الخميس، بمباراتي يوسفية برشيد أمام المغرب التطواني، ومباراة شباب المحمدية أمام الرجاء الرياضي بداية من التاسعة والنصف.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

آخر أخبار الرياضة

البطولة الوطنية .. يوسفية برشيد يهزم الفتح الرباطي

البطولة الوطنية آخر أخبار الرياضة

الوداد يتلقى هزيمة مُرَّة بميدانه أمام “شيفز” في نصف نهائي أبطال إفريقيا

آخر أخبار الرياضة

البياض يحسم مواجهة أولمبيك أسفي والمغرب التطواني

تابعنا على