سياسة

مسؤول حزبي وبرلماني يتهجم على موظفين بالوكالة الحضرية للخميسات ويتسبب لأحدهم في انهيار عصبي

06 يوليو 2021 - 14:00

تهجم مسؤول حزبي، وهو أيضا برلماني ورئيس جماعة قروية، على موظفين بالوكالة الحضرية للخميسات بمقر عملهم، وتسبب لأحدهم في انهيار عصبي نقل على إثره إلى المستشفى الإقليمي بالمدينة، حسب ما أفاد به موظفون وشهود عيان لجريدة “العمق”.

وقال موظف بالوكالة، إن البرلماني، الذي جاء إلى الوكالة قصد إنجاز وثائق، تهجم لفظيا على الموظفين وهددهم بالاتصال بعامل الإقليم إن هم لم ينجزوا له ما طلب “خارج المساطر القانونية”، وهو ما نفاه البرلماني في رسالة نصية لـ”العمق” جاء فيها أن هذا الأمر “غير صحيح”.

وأضاف الموظف أن البرلماني سبق له أن وضع وثائق لإنجازها، وحضر يوم الجمعة على الساعة 16.30 وهو وموعد انتهاء وقت العمل القانوني، “وطالب بإنجاز وثائقه في الحال وبعدما اعتذرنا له عن ذلك بدأ بالصراخ والتهديد”.

وتابع المتحدث أنه دخل في حالة انهيار عصبي بسبب هذا “الهجوم اللفظي”، نقل على إثره للمستشفى الإقليمي، قائلا إنه “لولا لطف الله وتدخل رجال الوقاية المدنية والموظفين لكنت قد فارقت الحياة”.

وبسبب هذا الحادث، تقدم الموظف المذكور إلى مدير الوكالة الحضرية للخميسات بطلب تنقيله من قسم التدبير الحضري إلى مكتب التتبع، وذلك في إطار الانتشار الداخلي للمؤسسة، قائلا إن طلبه جاء بعد تتابع “الضغوط والإكراهات التي كان آخرها التصرفات اللاأخلاقية لرئيس جماعة.. يوم الجمعة 2 يوليوز 2021”.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

طائرة اسرائيل المغرب سياسة

إسرائيل تسير أول رحلة جوية مباشرة إلى المغرب .. وهذا سعر الرحلة نحو مراكش

سياسة

قبيل الإنتخابات..وهبي والعثماني يلتقيان في الرباط

سياسة

بنكيران: من يدعي التجسس على الملك كذاب .. والحموشي أفضل من تولى تدبير ملف الأمن

تابعنا على