انتخابات 2021، سياسة

هؤلاء وكلاء لوائح الأحرار للإنتخابات البرلمانية بالشمال وفاس-مكناس

استقبل، عزيز أخنوش، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، مرشحي الحزب بالدوائر التشريعية لجهة طنجة تطوان الحسيمة، على هامش اللقاءات التحضيرية للاستحقاقات التشريعية المقبلة.

وحسب الصفحة الرسمية للحزب التجمع الوطني للأحرار، فإن حزب الأحرار اختار بوطاهر البوطاهري وكيلا للائحة عن دائرة الحسيمة وأحمد المرابط السوسي وكيلا للائحة عن دائرة المضيق الفنيدق.

فيما زكى الحزب، محمد الحويط عن دائرة وزان، واختار رشيد الطالبي العلمي عن دائرة تطوان، وعمر مورو وكيلا للائحة الحزب عن دائرة طنجة أصيلة، ومحمد السيمو عن دائرة العرائش.

واختار حزب التجمع الوطني للأحرار، عبد السلام الحسناوي عن دائرة الفحص أنجرة، وعبد الرحمان العمري وكيلا للائحة عن دائرة شفشاون.

وفي السياق ذاته، استقبل أخنوش مرشحي الحزب بالدوائر التشريعية لجهة فاس مكناس، ويتعلق الأمر التهامي عگبي عن دائرة مولاي يعقوب، والتهامي الوزاني التُهامي عن دائرة فاس الشمالية.

واختار الحزب، نور الدين قشيبل للترشح باسمه في دائرة القرية ـ غفساي، وخليل الصديقي عن دائرة تازة، ومحمد شوكي عن دائرة بولمان، وبدر الطاهري عن دائرة مكناس، و حفيظ وشاك عن دائرة صفرو، وعبد الرزاق الهاشمي عن دائرة افران، ورشيد الفايق عن دائرة فاس الجنوبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *