مجتمع

شراكة تتيح لزبناء الـONCF اقتناء تذاكر القطارات عبر 900 وكالة “بريد كاش”

19 يوليو 2021 - 15:30

أعلن بريد كاش والمكتب الوطني للسكك الحديدية، الاثنين، عن شراكتهما لبيع تذاكر القطار، والتي تتيح لزبناء المكتب الوطني للسكك الحديدية، اقتناء تذاكر القطارات، عبر شبكة وكالات “بريد كاش” التي تضم أزيد من 900 وكالة تغطي جميع أنحاء المملكة بما في ذلك المناطق الحضرية وشبه الحضرية والقروية.

وبحسب بلاغ توصلت به جريدة “العمق”، فإنه لن يترتب عن اقتناء التذاكر عبر شبكة بريد كاش أية تكاليف إضافية للمسافرين، وكذلك، فإنه من خلال إجراء هذه العملية مسبقًا عبر شبكة بريد كاش، سيتمكن الزبون من الاستفادة من أسعار مميزة.

وتعتمد وكالات بريد كاش، يضيف البلاغ ذاته، توقيت عمل مرن من الساعة 8 صباحا حتى الساعة 8 مساًء من الاثنين إلى السبت مع احترام جميع التدابير الاحترازية التي تمليها حالة الطوارئ الصحية المرتبطة بانتشار الوباء كوفيد ـ 19 وذلك حفاضا على صحة الجميع.

وفي هذا الإطار، قال عبد الحق بن عنان ” ترمي هذه الشراكة، التي تأتي في سياق خاص، إلى تسهيل عملية شراء تذاكر القطار، خاصة خلال فترات الذروة”. وتندرج هذه الاتفاقية أيضا في إطار سياسة “خدمة القرب” التي أطلقها المكتب الوطني للسكك الحديدية في أكتوبر 2020، بحيث تتيح شراء تذاكر القطار بكل سهولة من جوار السكن.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

مجتمع

العثماني يكشف حقيقة منع التنقل من وإلى 8 مدن

مجتمع

المداخلة الكاملة للعالم المغربي اليزمي مخترع بطارية الليثيوم أثناء حفل تكريمه (فيديو)

مجتمع

منهم قيادي في “البيجيدي”..إبتدائية وجدة توزع 20 سنة سنا نافذا في حق مزوري مواد غذائية فاسدة

تابعنا على