انتخابات 2021، سياسة

حزب “البام” يعلن عن مرشحاته للانتخابات التشريعية الجهوية بثماني جهات

كشف حزب الأصالة والمعاصرة، عن مرشحاته للانتخابات التشريعية الجهوية بثماني جهات، وهي جهة الدار البيضاء سطات، وطنجة تطوان الحسيمة، وبني ملال خنيفرة، ودرعة تافيلالت، وسوس ماسة، والعيون الساقية الحمراء، والداخلة واد الذهب، ومراكش آسفي.

وزكى الحزب، كلا من نجوى كوكوس بجهة الدار البيضاء سطات، وقلوب فيطح بجهة طنجة تطوان الحسيمة، وجوهرة بوسجادة بجهة بني ملال خنيفرة، ونادية بوزندوفة وكيلة اللائحة الجهوية بجهة مراكش أسفي.

كما اختار حزب الجرار، إيمان لماوي لخوض الانتخابات التشريعية الجهوية بجهة درعة تافيلالت، وحنان ماسي بجهة سوس ماسة، وللا الحاجة الجماني بجهة العيون الساقية الحمراء والشايعة الضبياني بجهة الداخلة وادي الذهب.

وكان حزب الأصالة والمعاصرة، قد وضع في إطار تدبيره لملف ترشيحات اللوائح الجهوية، دليلا يحدد شـروط ومعايير الترشيح، بالنسبة إلى النساء في مختلف الجهات، وذلك لتجاوز المشاكل التي تطرحها اللوائح.

وفتح الحزب باب تلقي الترشيحات في اللوائح الجهوية الخاصة بانتخابات مجلس النواب، أمام أعضائه من النساء والشباب، الذين تقل أعمارهم عن 40 سنة، اعتمادا على منهج الشفافية والمساواة بين مختلف المناضلات والمناضلين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *