انتخابات 2021، سياسة

الرباح: المواطن يريد تكرار تجربة البيجيدي خاصة في الجماعات المحلية (فيديو)

قال القيادي في حزب العدالة والتنمية، عزيز الرباح، إن المواطنين يريدون تكرار تجربة الحزب، خاصة في الجماعات المحلية، داعيا للتصويت بكثافة خلال الانتخابات المقبلة المقررة في 8 شتنبر المقبل.

وتوجه الرباح، في كلمة له بمناسبة إعطاء الانطلاقة الرسمية للحملة الانتخابية للحزب، لمختلف مترشحي الحزب بالتأكيد على أن البيجيدي يختار أبرز مناضليه لتقديمهم للمواطنين، مشيرا إلى أن المصباح نجح في مختلف الجماعات المحلية أو الجهوية في إعادة الثقة للجماعات الترابية، معتبرا أن المواطن أصبح يحس بأن هذه الجماعات أصبحت ملكا له.

وأضاف أيضا أن حزبه نجح في إزالة العراقيل والعقبات أمام المواطنين بالجماعات المحلية، مؤكدا أن هذه الأخيرة عرفت تطورا ماليا كبيرا حيث تمت الزيادة، على حد قوله، في مداخيل هذه الجماعات،  معتبرا أن الموظفين وجدوا راحتهم في منتخبي العدالة والتنمية بفضل حكامتهم الإدارية الجيدة.

ونوه الرباح بالنزاهة والشفافية التي عرفتها الجماعات المحلية التي سيرها منتخبو العدالة والتنمية، إضافة لتوزيع المشاريع الكبرى من مرافق تنموية ومساحات خضراء، على حد تعبيره، بعدالة على كافة التراب الوطني، مشيرا إلى أن الحزب يعتمد في استراتيجيته على عدد من المبادئ أبرزها نيل ثقة المواطنين والحكامة والنزاهة والشفافية.

يشار إلى أن حزب العدالة والتنمية، أعطى الانطلاقة الرسمية للحملة الانتخابية الوطنية للحزب استعدادا للانتخابات التشريعية والجماعية المقررة في 8 شتنبر المقبل.

واستعرض حزب “المصباح” شريط مساطر الترشيح، إضافة لمعطيات تهم تغطية الحزب للدوائر الانتخابية سواء على مستوى الانتخابات التشريعية، الجهوية، أو الجماعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *