انتخابات 2021

العثماني: البرامج الاجتماعية من إبداع العدالة والتنمية وحصيلتنا مشرفة (فيديو)

26 أغسطس 2021 - 22:00

أطلق حزب العدالة والتنمية، بشكل رسمي حملته الانتخابية، وأكد أمينه العام، سعد الدين العثماني، أنه منذ الساعات الأولى من يومه الخميس، وشباب وأطر وكفاءات ومناضلي الحزب، خرجوا افتراضيا وواقعيا ليوصلوا رسالة الحزب للمواطنين، مضيفا أن البيجيدي يخوض هذه الحملة الانتخابية بحصيلة حكومية وجماعية مشرفة ويعتز بها.

وأضاف العثماني، خلال مهرجان رقمي لإعطاء الانطلاقة الرسمية لحملته الانتخابية، بالمقر المركزي للحزب بالرباط، أن حصيلة الحكومة مشرفة لحزب العدالة والتنمية، وحققها بتعاون مع شركائه وحلفائه ومع المؤسسات المتدخلة، ولكن له بصمته الخاصة، وهو من أبدع البرامج الاجتماعية.

وشدد على أن حكومته، حكومة اجتماعية بامتياز، وأبدعت برامج اجتماعية مهمة استفاد منها أزيد من 3 ملايين مواطن مغربي، وهنا أشار العثماني، إلى برنامج الأرامل، وتيسير، والتغطية الصحية لـ300 ألف طالب، إضافة إلى برامح أخرى تهم الأشخاص في وضعية إعاقة.

وأشار الأمين العام لحزب المصباح، أن من كانوا يعارضون هذه البرامج الاجتماعية، الآن يبشرون بها المغاربة في برامجهم الانتخابية، مضيفا بالقول: “إن كانوا صادقين، ففيهم من هو في الحكومة من 20 إلى 30 سنة، حتى قبل حزب العدالة والتنمية، لما لم يبدعوا هذه البرامج”.

العثماني ضمن كلمته خلال إعطاء انطلاقة جملته الانتخابية، أكد أن حزبه قدم مرشحين ذوي كفاءات ومستويات عالية من بنات وأبناء العدالة والتنمية، مشيرا بقوله: “جئنا نتعاونو مع المواطنين، تولي سياسة نقية وفق المعقول والنزاهة والشفافية ماشي الزواق”.

وزاد، أن حزب العدالة والتنمية لا يتهرب من تقديم الحساب للمواطنين، وسيتوجه إليه ليشرح لهم الأمور الجيدة والسلبية، وحتى “إلى غلطنا نقولو غلطنا”، يضيف العثماني، مشيرا إلى ما سماه الحرب التي يتعرض لها حزبه والتي اشتد مع الانتخابات لمحاصرته، قبل أن يضيف قائلا: “لكن سينقلب السحر على الساحر”.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

انتخابات 2021

السفياني يظفر برئاسة جماعة شفشاون للولاية الثالثة على التوالي

انتخابات 2021

انتخاب التجمعي حفيظ وشاك رئيسا جديدا لجماعة صفرو

انتخابات 2021

تبلغ 25 عاما.. يطو جعفري أول سيدة تنتخب رئيسة لمجلس جماعة تيمحضيت

تابعنا على