أخبار الساعة، مجتمع

هتك عرض قاصر يجر شخصين إلى السجن بأزيلال

أدانت المحكمة الابتدائية بأزيلال، اليوم الاثنين، شخصين بالحبس النافذ بعد تورطهما في قضية تتعلق بهتك عرض قاصر داخل منزل بحي سكني قرب مقر جماعة واويزغت.

وقالت مصادر جريدة العمق إن المحكمة قضت بسنة سجنا نافذا في حق شاب اتهم باستدراج الفتاة التي تبلغ من العمر 14 سنة للمنزل وهتك عرضها بدون عنف مع التغرير، في حين تم الحكم على شخص آخر في نفس الملف والمتابع بتهم بإعداد وكر للدعارة وحيازة المخدرات والتحريض على الفساد بأربعة أشهر نافذة.

وكانت قضية “القاصر” قد استأثرت باهتمام الرأي العام بجماعة واويزغت، خصوصا أنها تعاني من اضطرابات نفسية.

وتفجرت القضية قبل حوالي 10 أيام بعدما تلقت عناصر الدرك الملكي شكاية تفيد بتواجد فتاة قاصر داخل المنزل المذكور برفقة شبان، حيث قاموا بمداهمة المنزل وتمكنوا من توقيف شخص وحجز ممنوعات، فيما تمكنت في وقت لاحق من توقيف شخص ىخر اعترف باعتدائه على القاصر.

مصادر جريدة العمق قالت إن شخصين آخرين ضمن لائحة المتهمين يوجدان في حالة فرار وأن البحث لا يزال جاريا لإلقاء القبض عليهم وتقديمهم للعدالة.

مصادر من عائلة القاصر قالوا في تصريحات لجريدة “العمق” إن الاعتداء على قاصر يستوجب حكما قاسيا خصوصا أن المتهمين استغلوا سنها ووضعها الصحي للاعتداء عليها وبعضهم لهم سوابق عدلية، مؤكدين على أنهم سيستأنفون الحكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *