انتخابات 2021

بوسعيد: الأحرار يحظى بتعاطف وجاذبية كبيرين والمغاربة يتوسمون فينا الأمل (فيديو)

01 سبتمبر 2021 - 13:00

قال القيادي في حزب التجمع الوطني للأحرار، محمد بوسعيد، إن الحزب يحظى بتعاطف وجاذبية كبيرة من المواطنين، مضيفا أن المغاربة يتوسمون في حزب الأحرار الأمل ويضعون ثقتهم فيه، ويجب أن نكون عند حسن ظنهم، وفق تعبيره.

وأضاف بوسعيد، ضمن لقاء تواصلي لحزب التجمع الوطني للأحرار، بالدار البيضاء، مخاطبا رئيس الحزب عزيز أخنوش “الكل يطالب بالتغيير وبوجوه جديدة وأمل في المستقبل، وأنت تمثل هذا الأمل وكلنا معك مجندين”.

وزاد قائلا: “أشكرك على صبرك وتحملك ومواقفك والعمل الذي قمت به منذ 5 سنوات على رأس هذا الحزب بدون كلل ولا ملل، لقد حاولوا النيل منك بكل ما أوتوا من قوة وأن يعرقلوك لكن بقيت صامدا واقفا وشامخا مثالا للمغرب ابن سوس الطيبة والعزة والكرامة لأنك تحب ملكك ووطنك وتعمل كل ما في جهدك مع باقي الإخوان داخل الحزب”.

وشدد على أن الحزب لم ينتصر بعد في الانتخابات، إلا بعد أن يدلي المواطنين الشرفاء بأصواتهم، مضيفا أنه “صحيح أن هناك تعاطف كبير وجاذبية كبيرة للحزب، لأنه يشتغل ويقدم اقتراحات ووضع برنامجا انتخابيا في حين أن الآخرين اشتغلوا بك ولم يشتغلوا بشيء آخر”.

وأكد أن حزب التجمع الوطني للأحرار، يشتغل ويجتهد من أجل إيجاد حلول للمرضى والشباب والعاطلين وذوي الاحتياجات الخاصة والبنيات التحتية، ويتعبأ من اجل إنزالها على أرض الواقع.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ALBERT المراكشي منذ 3 أسابيع

المصوتين جبد ليهوم غير الفلوس يتبعوك حتى لجزر الفوكلاند بالأرجنتين ما شي غير اصوتو وكاين اللي يبيع ولادو ومراتو وحتى الكلية ديالو اذا رأى الورقات الزرقاء

مقالات ذات صلة

انتخابات 2021

عمدة الرباط تعتذر عن وصف “مزبلة التاريخ” في حق الإتحاد الإشتراكي وتعتبره شريكا أساسيا

انتخابات 2021

سابقة في التاريخ السياسي للمغرب .. رئيس حكومة يقود مدينة كبرى

انتخابات 2021

وهبي: تجربة أخنوش في عالم المال ستساعده في تدبير القضايا الاقتصادية للبلاد

تابعنا على