سياسة

البيجيدي يندد بهجوم “بلطجية” على حملة انتخابية يقودها العثماني بالرباط

05 سبتمبر 2021 - 10:25

ندد حزب العدالة والتنمية بهجوم “بلطجية” محسوبين على أحد الأحزاب المنافسة على الحملة الانتخابية للأمين العام ووكيل لائحة الحزب للانتخابات التشريعية بدائرة الرباط المحيط، سعد الدين العثماني، مساء أمس السبت.

وقال العدالة والتنمية، في بيان لكتابته الإقليمية بالرباط، إن العثماني قام، مساء أمس السبت، جولة في شارع الحسن الثاني وبعض المراكز التجارية، رفقة مجموعة من مناضلي الحزب، فـ”تعرض لهجوم منظم من طرف مجموعة من البلطجية المأجورة الذين حاولوا الاعتداء على مناضلي الحزب و منهم من تعرض للتعنيف والسرقة التحرش باستعمال أساليب السب و القذف في حق مناضلينا”.

وواسترسل البيان و”في نهاية الجولة استقل عدد منهم من هؤلاء البلطجية حافلة (صطافيت) يستعملها مرشح أحد الأحزاب المنافسة مما يذكرنا بالمسيرة المخدومة: مسيرة ولد زروال”.

ونوه المصدر ذاته بالجولات “الناجحة” للعثماني، وأشاد بـ”شجاعته” في التواصل مع المواطنات والمواطنين، مثمنا “التجاوب الكبير للساكنة مع هذه الجولات واللقاءات الميدانية التي لاقت نجاحا كبيرا وتؤشر عن الشعبية التي يتمتع بها حزب العدالة والتنمية محليا ووطنيا”.

واستنكر الحزب لجوء بعض خومه السياسين إلى أساليب العنف والبلطجة “أمام نجاحات الحملة الانتخابية التي يقودها الأخ الامين العام ومناضلو الحزب على مستوى مدينة الرباط”.

وطالب السلطات المحلية والأمنية بفتح تحقيق فيما جرى من عمليات التعنيف والتحرش والسرقة التي تعرض لها مناضلو الحزب خلال هاته الجولة.

وشدد على مواصلة الحملة الانتخابية على مستوى جميع مقاطعات الرباط “بكل عزم وإصرار بشكل حضاري والحرص على الاستمرار في التواصل مع المواطنين، كما أن هذا النوع من الأساليب البائدة لن ترهب مناضلات ومناضلي الحزب ولن تثنيهم عن الصمود ومواجهة مختلف أنواع التهجمات والاعتداءات”.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

سياسة

أبرزها إلغاء التعاقد .. هذه انتظارات نساء ورجال التعليم من حكومة أخنوش (فيديو)

سياسة

مصطفى يحياوي يعدد مزايا جمع الاستحقاقات الانتخابية في يوم واحد

سياسة

حزب الاستقلال يرشح الكاتب العام لشبيبته لخوص انتخابات مجلس المستشارين

تابعنا على