انتخابات 2021

مشاورات تشكيل الحكومة ..وهبي: تلقينا إشارات جد إيجابية من أخنوش (فيديو)

13 سبتمبر 2021 - 10:29

قال الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، عبد اللطيف وهبي، إنه تلقى إشارات إيجابية من رئيس الحكومة المعين عزيز أخنوش، وذلك خلال لقاء جمعهما صباح اليوم، في إطار مشاورات تشكيل الحكومة.

وأضاف الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة عبد اللطيف وهبي، في تصريح صحفي، أنه تبادل مجموعة من الأفكار مع أخنوش حول إمكانية التحالف، وأنه تلقى إشارات إيجابية بهذا الخصوص.

وشدد بالقول: “سنعمل على استمرار هذا الحوار، وبناء تصور مشترك من أجل المستقبل”، مضيفا أن لديه شعور بأن الأمور ستسير بشكل أفضل، شاكرا أخنوش على إشاراته الإيجابية.

وانطلقت، صباح اليوم، بشكل فعلي مشاورات تشكيل الحكومة، حيث استقبل أخنوش، في أولى الجلسات عبد اللطيف وهبي مرفوقا برئيسة المجلس الوطني للبام فاطمة الزهراء المنصوري.

وفي السياق ذاته، يرتقب أن يلتقي في نفس اليوم، رئيس الحكومة المعين، عزيز أخنوش، الأمين العام لحزب الاستقلال، نزار بركة، الذي حل حزبه ثالثا في الانتخابات بحصوله على 81 مقعدا.

يشار إلى أن المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة، لم يعترض على مشاركة الحزب في حكومة أخنوش، غير أنه ترك الحسم للمجلس الوطني للحزب الذي سينعقد هذا الأسبوع.

وكان رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار ، عزيز أخنوش، أكد أمس الجمعة أنه سيتم فتح مشاورات مع الأحزاب السياسية لتكوين أغلبية حكومية منسجمة ومتماسكة ذات برامج متقاربة.

 

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

انتخابات 2021

خلافات داخل الاستقلال بالدار البيضاء ببسبب مقعد في مجلس المستشارين

برلماني انتخابات 2021

البرلماني التجمعي توفيق كميل يتجه للاستقالة من منصب نائب عمدة الدار البيضاء

انتخابات 2021

المحكمة الإدارية بوجدة تطيح برئيس وأعضاء جماعة الناضور

تابعنا على