مجتمع

فريق إناكتس “ENSA” بخريبكة يمثل المغرب في مسابقة دولية

13 سبتمبر 2021 - 16:26

سلمى الركيبي-صحفية متدربة

يمثل فريق إناكتس المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بخريبكة، المغرب في مسابقة إناكتس الدولية، بعد فوزه في المسابقة الوطنية “Enactus Morocco”، السبت الماضي بالدار البيضاء.

واستطاع الفريق، الفوز في هذه المسابقة الوطنية، بمشاركته بثلاث مشاريع أولها مشروع “داتي”، الذي يتعلق بإنتاج وتسويق بديل للقهوة على أساس نواة التمر.

الثاني فهو مشروع “Bistic” يخص إنتاج وتسويق نوع من ملاعق الطعام المصنعة، إسهاما في الحفاظ على البيئة ورغبة في وضع حد للملاعق البلاستيكية، التي تستخدم لمرة واحدة.

بينما الثالث “Medi-co Call” يهم استقبال المكالمات من الأشخاص، الذين يعانون من مشاكل نفسية وتزويدهم بالخدمات الازمة لتجاوز مختلف الأزمات بأسعار مناسبة، مع ضمان سرية هوية المتصلين.

ويتنافس فريق إناكتس للمدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بخريبكة، على لقب كأس العالم، المقرر تنظيمه ما بين 14 و 21 أكتوبر المقبل، إلى جانب فرق أخرى تمثل 35 بلدا.

وكانت قد أجري اختيار الفريق، بعد تباريه مع أربعة فرق متمثلة في “إناكتس المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير طنجة”، “إناكتس المدرسة الحسنية للأشغال العمومية”، “إناكتس المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير القنيطرة”.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Hajjaoui منذ أسبوع واحد

بتوفيق ان شاء الله اسال الله لكم التقدم والنجاح✌😍

مقالات ذات صلة

مجتمع

مجازون في القانون العام يستنكرون إقصائهم من مباراة لتوظيف 200 متصرف

مجتمع

مصرع إطار صحي وإصابة آخر إثر حادث انقلاب سيارة للمصلحة نواحي تارودانت

مجتمع

بسبب ارتفاع أسعار القمح الدولي.. هذا هو مصير ثمن الخبر بالمغرب

تابعنا على