انتخابات 2021

هذه أسماء الفائزين في الانتخابات التشريعية بجهة بني ملال خنيفرة

14 سبتمبر 2021 - 19:40

كشفت وثيقة حصلت عليها جريدة “العمق” عن أسماء النائبات والنواب البرلمانيين المنتخبين برسم الدوائر الانتخابية المحلية والدائرة الجهوية الخاصة بالنساء بجهة بني ملال خنيفرة في اقتراع الثامن من شتنبر الجاري.

وبحسب الوثيقة، فقد فاز عن الدائرة المحلية خنيفرة كل من إبراهيم اعبا عن حزب الجركة الشعبية، وصالح أوغبال عن حزب الاستقلال ومحمد بادو عن التجمع الوطني للأحرار.

أما عن دائرة الفقيه بن صالح، فقد كشفت الوثيقة عن فوز محمد مبديع عن السنبلة، وإبراهيم فضلي عن حزب الأصالة والمعاصرة والمحفوظ كمال عن الاحرار، والشرقاوي الزنايدي عن الاتحاد الاشتراكي.

وبخصوص دائرة أزيلال-دمنات، فقد فاز بالمقاعد الثلاثة كل من إبراهيم مجاهد عن حزب الجرار، ورشيد المنصوري عن حزب الاحرار، وعبدالعالي بروكي عن حزب الاستقلال، فيما فاز محمد إبراهيم البوفريسي عن حزب الحركة الشعبية، وعادل بركات، والمصطفى الرداد بمقاعد دائرة بزو- واويزغت.

الوثيقة ذاتها أوردت أسماء كل من أحمد شد عن حزب الحركة الشعبية، وهشام صابري عن حزب الأصالة والمعاصرة، وعبد الرحمان خيير عن حزب الاستقلال ومريم وحساة عن حزب التقدم والاشتراكية، وخالد المنصوري عن حزب التجمع الوطني للأحرار، وفاضل برلس عن الاتحاد الاشتراكي كفائزين بالمقاعد الستة المخصصة لدائرة بني ملال.

أما المقاعد الستة لدائرة خريبكة فكانت من نصيب سعيد سرار عن حزب الحركة الشعبية، وخليفة مجيدي عن حزب الأصالة والمعاصرة، ومحمد زكراني عن حزب الاستقلال، وعبد الصمد خناني عن حزب التقدم والاشتراكية، وحميد العرشي عن حزب الأحرار، والحبيب المالكي عن حزب الوردة.

وفيما يخص المقاعد السبعة التي خصصت للدائرة الجهوية بني ملال خنيفرة، فقد كانت من نصيب زينب امهروق عن حزب الحركة الشعبية، وجوهرة بوسجادة عن حزب الأصالة والمعاصرة، وماديحة خيير عن حزب الاستقلال، وثورية عفيف عن حزب العدالة والتنمية، وزهرة المومن عن حزب التقدم والاشتراكية، وسعدية امحزون عن حزب التجمع الوطني للأحرار، ومليكة الزخنيني عن حزب الوردة.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

انتخابات 2021

رسميا.. عبد الله الإدريسي البوزيدي رئيسا لجماعة تاونات

انتخابات 2021

رسميا.. “البامي” محمد ابراهيمي رئيسا لجماعة بركان

انتخابات 2021

اتفاق بين الأحرار والبام والاستقلال على تجديد الثقة في بوعيدة لرئاسة مجلس جهة كلميم

تابعنا على