سياسة

رسميا.. هذه تركيبة أعضاء مكتب المجلس الجماعي لمراكش بقيادة المنصوري (فيديو)

تم رسميا اليوم الجمعة انتخاب أعضاء مكتب المجلس الجماعي لمدينة مراكش، في الجلسة التي احتضنها قصر البلدية، والتي شهدت انتخاب فاطمة الزهراء المنصوري عن حزب الأصالة والمعاصرة بشبه إجماع بعد حصولها على 79 صوتا من أصل 80 مصوتا، فيما امتنع عضو واحد عن التصويت.

وحصلت لائحة المكتب التي قدمتها المنصوري دون منافس لأي لائحة أخرى، على 79 صوتا، بعد انسحاب المنتخب الذي امتنع على انتخاب الرئيسة.

وتتشكل لائحة مكتب مجلس جماعة مراكش من نواب رئيسة المجلس الجماعي على التوالي من محمد الإدريسي عن حزب الأصالة والمعاصرة(نائبا أولا)، وعبد الله الفجلي عن حزب التجمع الوطني للأحرار (نائبا ثانيا)، ثم عبد العزيز بوساعد عن حزب الاستقلال (نائبا ثالثا)، متبوعا بطارق حنيش عن حزب الأصالة والمعاصرة (نائبا رابعا).

ويتشكل المكتب كذلك من خديجة أوحراشي عن حزب التجمع الوطني للأحرار (نائبة خامسة)، وعتيقة بوستة عن حزب الاستقلال (نائبة سادسة)، ثم محمد توفلة عن حزب العدالة والتنمية (نائبا سابعا)، وأشرف بورزوق عن حزب الأصالة والمعاصرة (نائبا ثامنا)، متبوعا بكمال ماجد عن حزب الاتحاد الدستوري (نائبا تاسعا)، وأخيرا زبيدة لمشمر عن حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية (النائبة العاشرة).

إلى ذلك انتخب محمد آيت أحسيسن عن حزب الأصالة والمعاصرة كاتبا للمجلس، ورقية العلوي عن الحزب ذاته نائبة لكاتب المجلس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *