منوعات

يتكون من 1019 حرفا .. صاحبة أطول اسم في العالم لديها شهادة ميلاد بطول قدمين

13 يناير 2022 - 01:00

في واقعة غريبة، تعود إلى ثمانينيات القرن الماضي، منحت أم ابنتها اسمًا مكونًا من 1019 حرفًا، مما أدى إلى حصولها على شهادة ميلاد بطول قدمين.

كان هدف الأم منذ البداية تسجيل ابنتها رقما قياسيا فريدا لتدخل به موسوعة جينيس للأرقام القياسية، ورغم أن فكرة الأسماء الطويلة ليست جديدة، إلا أن أغلبها له معنى، ولم تصل إلى مثل هذا العدد من الحروف، لتنجح بذلك خطة الأم بالحصول على أطول اسم لابنتها، لدرجة أنه من المستحيل على أي شخص أن ينطقه.

في عام 1997، حلت الأم وابنتها ضيفتين على برنامج “أوبرا وينفري” الشهير، وحكت الأولى تفاصيل اختيار الاسم، مشيرة إلى أن الهدف الأساسي وراء ذلك كان تحطيم الرقم القياسي، إلى جانب رغبتها في حصول ابنتها على اسم فريد.

تقول الأم التي تدعى “ساندرا”: “كان علي أن أفعل شيئًا لتحطيم الرقم القياسي في موسوعة جينيس، لذلك فكرت أن يكون اسم ابنتي فريدًا، ليس مثل أي شخص آخر”.

في الوقت الذي تم فيه بث الحلقة لأول مرة، واجه فريق الإعداد صعوبة كبيرة في كتابة اسمها على الشاشة أمام الجمهور، واكتفوا بمنحها اسما مختصرا، لكن ما أذهل الجميع حقا، قدرة الفتاة الصغيرة على نطق اسمها الكامل بشكل لا تشوبه شائبة.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

منوعات

لماذا مازلنا نقيس الأشياء بقوة الحصان؟

منوعات

التهديديات الاحترارية تأتي أيضا من أعماق المحيطات .. فما تداعيات ذلك على حياة البشر؟

منوعات

تشريعات قيد الدراسة .. هل تكون 2022 بداية الهبوط من القمة لشركات التكنولوجيا الكبرى؟

تابعنا على