مجتمع

عام على وفاة الرضيعة إلهام بجرادة .. من اختفاء مبهم إلى وفاة غامضة

إلهام تيولي

لا يزال الغموض يلف قضية الطفلة إلهام رحيم، المنحدرة من قرية تيولي بإقليم جرادة، وذلك بعد مرور أزيد من سنة على العثور عليها جثة هامدة بإحدى الغابات المحيطة بمحل سكناها، دون أن يتم الوصول إلى لغز وفاتها والمتسبب الحقيقي فيه.

إلهام رحيم، رضيعة لم تتجاوز سنتين من عمرها، اختفت بشكل مفاجئ من  أمام بيت أسرتها المحيطة به غابات شاسعة، بتاريخ 24 نونبر 2020، وتجندت حينها عناصر الدرك الملكي ومتطوعون للبحث عنها بشتى الوسائل المتاحة،طيلة 18 يوما.

وعجت وسائل التواصل الاجتماعي بصور البحث عنها، قبل أن يتم العثور على جثتها بتاريخ 12 دجنبر 2020، غير بعيد عن منزل أسرتها بتيولي بإقليم جرادة، ليجري دفنها بعد ثلاثة أيام من ذلك، بعد اخضاعها للتشريح الطبي بوجدة، دون أن يتم الإعلان عن نتائج التشريح لمعرفة الأسباب الحقيقية المؤدية للوفاة.

قضية وفاة الرضيعة إلهام، بعد أن شكلت ضجة إعلامية لفترة وجيزة حينها، بعد مرور أزيد من سنة على وفاتها، أصبح طي النسيان  دون أن يتم الإعلان عن نتائج التحقيق في هذا الملف، وكشف جميع حيثياته وملابساته للرأي العام، وترتيب المسؤوليات، وإنزال أشد العقوبات المقررة قانونا في حق كافة المتورطين والمتسترين على اقتراف مثل هذه الأفعال إن ثبت ذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • kamal
    منذ سنتين

    فديو ديال العامل المسرب ماذا تقول العصابة؟ في قضية ريان