بريطانية ترتكب 249 سرقة في 36 سنة

بريطانية ترتكب 249 سرقة في 36 سنة

11 ديسمبر 2016 - 02:07

حكمت محكمة بريطانية، على امرأة بالسجن 10 أشهر، في قضية سرقة هي الـ49 بعد المئتين لها، خلال مشوار من السرقات امتد 36 عاما.

وقال القاضي متوجها بحديثه للمتهمة بنيلوب روسيل البالغة من العمر 48 عاما “ارتكبت جرائم باستمرار منذ كان عمرك 12 سنة، ووصل عددها إلى 249 جريمة سرقة وخيانة أمانة، أنا لم أر في حياتي امرأة بهذا السجل الضخم من الجرائم”.

وأضاف “أنت استهدفت أخيرا امرأة تتسوق في محل تجاري من خلال الاحتكاك بها عمدا، وسرقت حقيبتها التي تحتوي هاتفها النقال، ونقودًا وأوراقًا شخصية بما فيها رخصة القيادة وبطاقة مصرفية ومفاتيح سيارتها ومنزلها”.

وتابع “أنت تعرفين أن فقدان هذه الأشياء تتسبب بحزن وانزعاج كبيرين لمالكها، اعتقد أن هناك احتمالًا كبيرًا لقيامك بمزيد من الجرائم، لذلك فإن الطريقة الوحيدة المناسبة للتعامل معك هي سجنك على الفور”.

وقال المدعي العام إن “المتهمة ارتكبت جريمتها الأخيرة في محلات ماركس آند سبنسر بمدينة هانلي وسط غرب بريطانيا، وإن حقيبة الضحية احتوت على 300 جنيه أي ما يعادل 390 دولارًا وهاتف آي فون قيمته 350 جنيهًا أي ما يعادل 450 دولارًا، وأشياء أخرى” موضحا أن “الشرطة نجحت في القبض على السارقة بعد اكتشافها من قبل كاميرات المراقبة”.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

مقالات ذات صلة

لقاح ضد فيروس كورونا المستجد

علماء يحذرون: لقاح فيروس كورونا لن يمنع الإصابة.. وفعاليته لن تتجاوز الـ50%

من وثائقي “المعضلة الاجتماعية”.. 6 نصائح لنوقف تلاعب الخوارزميات بعقولنا

هواوي تُطلق هاتفها الجديد “Y9a” مجهز بكاميرا رباعية

تابعنا على