أخبار الساعة

صفقة للتطهير السائل تضع جماعة تدارت بجرسيف على صفيح ساخن

13 مايو 2022 - 21:39

استنكر مستشارون جماعيون بشدة ما اعتبروه “استمرار نهج منطق الاستعلاء على الأعضاء وعدم إشراكهم في القرارات التي تهم مستقبل المنطقة، خاصة ما يتعلق بصفقة التطهير السائل”، من طرف المكتب المسير للمجلس الجماعي لجماعة تدارت نواحي جرسيف.

وكشف بيان لـ 9 مستشارين جماعيين، أن صفقة التطهير السائل “تم تفصيلها من أجل أن يستفيد صاحب الشركة والبرلماني عن دائرة جرسيف “م – ب” من الجزء الأكبر، مما سيضر بشبكة التطهير السائل باختلال التوازن البيئي داخل محطة التصفية بفعل المواد السامة التي سيتم قذفها في الشبكة”.

وطالب المستشارون الجماعيون، رئاسة المجلس بإلغاء الصفقة حالا، وإعادة النظر في مضمونها بما يضمن تكافؤ الفرص بين مختلف دوائر و دواوير تادارت، مشيرين إلى أنهم يحتفظون لأنفسهم بسلك جميع السبل القانونية الجاري بها العمل بما في ذلك تحرير تقرير مفصل يتم إرساله إلى المجلس الجهوي للحسابات.

وأكد البيان، الذي تتوفر “العمق” على نسخة منه، على أنه تم “إقصاء مجموعة من الدواوير من هذه العملية : المركز، المسيرة و تادارت دوار تعزوزت و لبعي، وتفصيل الصفقة على مقاس صاحب الشركة”.

وذكر البيان أن هذه النازلة، “ما هي إلا استمرار التحكم في سياسة المجلس المحلية وبيدقة أعضاء المكتب المسير وجعلهم أدوات لخدمة أجندات سياسية مكشوفة”.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

أخبار الساعة

المئات بأصيلة يخرجون للإحتجاج ضد الاستيلاء على أراضيهم (فيديو)

أخبار الساعة

طاجين “الدود” يجر صاحب المطعم إلى ابتدائية أزيلال

أخبار الساعة

مسلح يرتكب مجزرة في نيويورك .. قتل 10 أشخاص داخل متجر وصور العملية

تابعنا على