أخبار الساعة، أدب وفنون

محجوب بنسعلي يوقع كتابه الأول “10 قصص نجاح، من الصفر إلى القمة” بالمعرض الدولي للكتاب

ينتظر أن يوقع الإعلامي المغربي محجوب بنسعلي كتابه الأول “10 قصص نجاح، من الصفر إلى القمة” يوم الأحد 5 يونيو المقبل بالمعرض الدولي للكتاب الذي ستحتضنه مدينة الرباط هذه السنة، وذلك برواق دار النشر التوحيدي.

ويستعرض بنسعلي من خلال هذا الكتاب قصص 10 شخصيات مغربية ناجحة كانت بداياتها الأولى مليئة بالتحديات والصعاب قبل الوصول إلى قمم النجاح في عدة مجالات.

ومن بين تلك الشخصيات، عمدة مدينة روتردام أحمد بوطالب الحائز على حائزة أحسن عمدة في العالم سنة 2021، والسفير السابق للمغرب بهولندا عبد الوهاب الذي شغل أيضًا منصب رئيس المحلس التنفيذي لمنظمة حظر الأسلحة الكيماوية، وأمين مجلس الجالية عبد الله بوصوف.

كما يشتعلق الأمر بنجيمة طاي طاي الوزيرة السابقة بحكومة إدريس جطو، فؤاد أحيدار رئيس البرلمان الفلاماني ببروكسيل، أحمد مركوش عمدة مدينة أرنهم الهولندية، الفنان فريد غنام، المخرج السينمائي طارق الإدريسي، البرلمانية البلجيكية فتيحة السعيدي، وحارس المنتخب الوطني المغربي منير المحمدي.

وفي تدوينة له على مواقع التواصل الإجتماعي، أعلن الكاتب عن تخصيص مداخيل بيع الكتاب لإنشاء مكتبة تربوية بإحدى المؤسسات التربوية بمدينة الحسيمة، فيما سيعرف توقيع الكتاب حضور مجموعة من الشخصيات التي يستعرض الكتاب قصص نجاحها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.