خارج الحدود

انقلاب شاحنة محملة بالزيت تفضح تهريب قيادة البوليساريو للمساعدات الغذائية

فضيحة جبهة البوليساريو

تداولت وسائل إعلام جزائرية وناشطون على ومواقع التواصل الاجتماعي صورة لانقلاب شاحنة محملة بالزيوت الموجهة للمحتجزين في مخيمات تندوف في إطار المساعدات الغذائية، مؤكدين أن الحادث فضح قيادة الجبهة الانفصالية وأكد تهريبها للمساعدات التي تحصل عليها من المنظمات الدولية.

ونشرت صحيفة “الجزائر تايمز”، خبرا معنوانا بـ”انقلاب شاحنة محملة بالزيت المهرب من مخيمات تندوف يفضح المستور عصابة البوليساريو”، تبرز فيه أن الشاحنة المذكورة انقلبت في طريقها إلى موريتانيا وأنها كانت محملة بكميات “كبيرة” من مادة الزيت “الموجهة لساكنة مخيمات تندوف”.

وحسب المصدر ذاته، فقد “قال حقوقيون إن الحادث،كشف عملية تهريب مادة الزيت التي كانت موجهة للأصل إلى ساكنة مخيمات اللاجئين بتندوف، حيث يظهر تورط بعض قيادات الجبهة في بيع المساعدات الغذائية الخاصة بساكنة تندوف الى موريتانيا”.

وعلقت “الجزائر تايمز” المعارضة للنظام الجزائري “وهذا ويظهر استمرار تورط قيادات جبهة البوليساريو في بيع المساعدات الغذائية القادمة من بعض الدول الصديقة التي تمنح مواد غذائية لساكنة تندوف، حيث تعمل على بيعها في الأسواق الموريتانية والجزائرية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • Rachid
    منذ سنتين

    الجزاءر دولة فاشلة العسكر الحركي الديوتي راه داير غرضه في شعب لايفقه شيء الا الهروب عند ماما هم فرنسا .لوكان سلمت السلطة لعلي بلحاج كانو افضل ولكنهم يحبون الدل والعيش المقهور