أدب وفنون

حضره عدد قليل .. أحداث “البولڤار” تنعكس على حفل حاتم عمور بالبيضاء

شهدت أولى سهرات مهرجان “WECASABLANCA”، الذي انطلق مساء أمس الخميس بساحة طورو بالكرنيش حضورا جماهيرا قليلا جدا.

وعبر الفنان حاتم عمور الذي أحيا حفل الافتتاح عن تفاجئه من العدد القليل للجمهور البيضاوي الذي حضر الحفل، معتبرا أن ما حدث سابقة في مشواره الفني، ولم يسبق له أن رأى هذا المشهد الذي لا يعجب أي فنان، حسب تعبيره.

وقال عمور في تصريحات صحفية على هامش الحفل، إنه لم يفهم ما وقع في سهرة أمس، مرجحا أن تكون أحداث الشغب والعنف التي شهدها مهرجان “البولفار” قبل أيام قد انعكست على الحفل، إذ بات الجمهور يتخوف من الحفلات المجانية المفتوحة بسبب الأمن وفق تعبيره.

واعتبر ذات المتحدث، أن واقعة حفل “WECASABLANCA” لن تؤثر عليه لأنها استثنائية، مشيرا إلى أن لديه مجموعة من الحفلات التي استنفذت جميع تذاكرها خارج المغرب.

يشار إلى أن أغنية “ماتبدلتش” التي أصدرها حاتم عمور الثلاثاء الماضي حصدت أزيد من مليونيين ونصف المليون منذ طرحها على قناته الرسمية على موقع يوتيوب.

يذكر أن ملعب الراسينغ الجامعي بمدينة الدار البيضاء شهد الجمعة الماضية حالة من الفوضى العارمة بسبب فعاليات الأسبوع الثاني من مهرجان “البولفار” الذي يحتفي بموسيقى الروك والراب وتدعمه وزارة الثقافة والاتصال.

وتحول الحفل الذي أحياه مغنيا الراب طه فحصي الشهير بـ”طوطو” و”المورفين” و”دوليبران” إلى ساحة حرب، بسبب شغب الجماهير التي دخلت في شجارات فيما بينها استعملت فيها العصي وأسلحة بيضاء.

وأدى التدافع الكبير بسبب الحشود الغفيرة التي حجت للحفل بالآلاف، أغلبهم مراهقين، إلى حدوث حالة من التدافع والإغماءات، وكذا أعمال سرقة وعنف في صفوف الجماهير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *