أخبار الساعة، سياسة

إيداع نائب رئيس جماعة وموظف سجن بويزكارن

أفادت مصادر مطلعة، أن الوكيل العام للملك باستئنافية بكلميم، أمر أمس الاثنين، بإيداع كل من أحد نواب رئيس الجماعة الترابية “إصبويا”، وموظف جماعي، السجن المحلي ببويزكارن؛ ومتابعة رئيس الجماعة المذكورة في حالة سراح، وذلك على خلفية ما يعرف إعلاميا بـ “حريگ مير اللفت”.

ووفق المعلومات المتوفرة، فقد جرى توقيف المسؤولين المنتخبين ومعهما موظف جماعي، من طرف مصالح الدرك الملكي، بعد الاشتباه في كون علاقة تربطهم المشتبه فيه الرئيسي في محاولة الهجرة غير الشرعية التي راح ضحيتها عشرات الشباب يوم 30 من دجنبر الماضي بشاطئ “إمي نتركا” التابع ترابيا لجماعة مير اللفت.

وبهذا يرتفع عدد الموقوفين على خلفية هذه الحادثة، إلى أربعة أفراد، حيب سبق وأن تم توقيف متهم آخر في العشرينيات من عمره على مستوى النفود الترابي لجماعة “إصبويا” إقليم سيدي إفني.

ولازالت التحريات التي باشرها عناصر الضابطة القضائية المكلفة بالبحث في الواقعة متواصلة، الى حين الكشف عن كافة ظروف وملابسات القضية وتحديد هوية كافة المتورطين في هذا الفعل الاجرامي الذب راح ضحيته 21 شخصا على الأقل، فيما تم إنقاذ 24 آخرا، بعد انقلاب القارب المطاطي غير بعيد عن شاطئ “إمي نتركا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *