مجتمع

بالبكاء والصراخ وحضور أمني كبير.. تشييع جثمان شرطي الرحمة بالدار البيضاء (فيديو)

جرى عصر اليوم الجمعة، تشييع جثمان الشرطي الشاب ضحية جريمة القتل البشعة بضواحي حد السوالم، إلى مثواه الأخير بمقبرة الزيتونة بليساسفة جنوب الدار البيضاء.

وحضر الجنازة، والي أمن الدار البيضاء عبد الله الوردي، وعدد كبير من كوادر أسرة الأمن الوطني بالعاصمة الاقتصادية، إلى جانب زملائه بالدائرة الأمنية لمنطقة الرحمة وليساسفة، الذين حملوا جنازة فقيدهم على أكتافهم إلى مثواه الأخير.

وشهدت الجنازة حزنا كبيرا وبكاء وصراخا من طرف عائلة الفقيد، الذين لم يتماسكوا بمجرد وصول جثة الهالك، وطالبوا في هذا الصدد بتحقيق العدالة والقبض على قاتله لينال عقابه على جرمه البشع.

يشار إلى أن الشرطي الهالك الذي كان يعمل بفرقة المرور بمنطقة أمن الرحمة، قد اختفى مساء الأربعاء، مباشرة بعد انتهائه من مهامه، مخلفا وراءه كاميرا وظيفية محمولة ونظارات شخصية تم العثور عليها وهي تحمل بقايا آثار دماء

وعثرت المصالح الأمنية على جثة الهالك، أمس الخميس 2 مارس الجاري، “متفحمة داخل قناة للصرف الصحي بالقرب من دوار “الخدارة” بضواحي حد السوالم، وبجانبه أصفاد مهنية وبقايا من صدريته الوظيفية”

وفتحت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء “بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد ظروف وملابسات اختفاء موظف شرطة في ظروف تحتمل شبهة إجرامية”.

ويعمل خبراء الشرطة العلمية والتقنية حاليا على التحقق من هوية الضحية، بالاعتماد على بصماته الجينية، بينما يواصل ضباط الشرطة القضائية أبحاثهم الميدانية وانتداباتهم التقنية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

جنازة شرطي ضحية القتل بحد السوالم

جنازة شرطي ضحية القتل بحد السوالم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *