أدب وفنون

أسماء لمنور أرفض الغناء في الجزائر وتصرح: “أنا نجمة المغرب الأولى”

عبرت الفنانة المغربية أسماء لمنور عن رفضها لإحياء حفلات غنائية بالجزائر، مشيرة إلى أن قرارها يعود للتجاوزات العديدة التي تحصل من قبلهم في حق المغرب.

وقالت لمنور خلال مشاركتها في برنامح “مراحل” الذي يقدمه الإعلامي السعودي علي العلياني، أنها لن تقبل بإحياء أي حفل غنائي في دولة الجزائر في الوقت الحالي، متمنية أن يصلح الله الوضعية بين البلدين.

وأضافت لمنور، أنها تحترم الشعب الجزائري، ولديها جمهور هناك، إلا أن التجاوزات تجاه المملكة، وآخرها طرد بعض الموظفين من إحدى الإذاعات الجزائرية بسبب بثهم لإحدى أغانيها دفعها لاتخاذ هذا القرار، مشيرة إلى أن الشعب المغربي مسالم وحرص بكل مكوناته بمن فيهم الملك محمد السادس إلى مد يد الصلح لكنها قوبلت بالرفض.

واعتبرت أسماء لمنور، أنها تعد حاليا نجمة المغرب الأولى، بالنظر إلى حجم تواجدها في الساحة الفنية، وإنتاجها للأغنية المغربية، لافتة إلى أن سميرة سعيد لا يمكنها أن تنزعج من كلامها وإنما ستؤكده، على حد تعبيرها.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة أسماء لمنور كان الديو الذي جمعها بالفنانة السورية أصالة نصري، “سيد الغرام” الذي طُرح في دجنبر الماضي، وحقق أزيد من 24 مليون مشاهدة على قناة “روتانا” على يوتيوب.

“سيد الغرام” التي صور بالإمارات العربية المتحدة، من كتابة محمد المغربي، وألحان المهدي مزين، وتوزيع طارق الحجيلي ومادارا، أما الكليب من إخراج حسن غدار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *