أدب وفنون

بنجبارة تتحدث عن الجزء 3 لـ”المكتوب” واستعدادها لدخول مجال الغناء (فيديو)

قالت الفنانة المغربية هند بنجبارة، إنها قررت خوض تجربة الغناء، مشيرة إلى أن الأغنية التي قامت بإنتاجها جاهزة منذ فترة طويلة، إلا أن بعض الظروف منعتها من مشاركتها مع الجمهور.

وأضافت بنجبارة في تصريح لـ”العمق” على هامش تكريمها في مهرجان ‘”أفريفاطا” بالرباط، أنه لا علم لها لحدود الآن بمشروع الجزء الثالث لمسلسل “المكتوب”، مرجحة أنه لم يتم الحسم فيه بشكل نهائي بين القناة الثانية والشركة المنفذة لإنتاج العمل الدرامي الرمضاني، على حد تعبيرها.

واعتبرت بنجبارة، أن مسلسل “المكتوب”، كان تجربة فريدة من نوعها بالنسبة لها وكافة فريق العمل، إذ تمكن من تحقيق أرقام قياسية في نسب مشاهدته على مدى موسمين، معبرة عن سعادتها بالتفاعل الكبير للجمهور مع دورها الذي تميز بالحزن في الجزء الثاني.

وأشارت ذات المتحدثة، إلى أنها تستعد حاليا لخوض تجربة مسلسل جديد بدور مختلف يرتقب أن تشرع في تصويره قريبا، كما لازالت تقوم بجولاتها المسرحية في عدد من المدن المغربية.

يشار إلى أن مشهد محاولة “انتحار” هند بنجبارة في الحلقة الأخيرة لمسلسل “المكتوب” في موسمه الثاني خلق جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أشاد عدد من النشطاء الإلكترونيين بقوة تجسيدها، فيما تساءل آخرون عن امكانية إنتاج جزء ثالث من العمل بعد تفاجئهم باستيقاظها في آخر الحلقة.

وفي هذا الصدد قالت هند بنجبارة، إن مشهد الانتحار أثر في نفسيتها كثيرا وتطلب منها مجهودا كبيرا، حيث عملت عليه لأكثر من 4 ساعات، وقامت إعادة تصويره عدة مرات بزاويا مختلفة لم تظهر أثناء عرض الحلقة الأخيرة، مشيرة إلى أن تصويره كان في ظروف جوية باردة وبملابس خفيفة ومبللة أدت إلى مرضها لحوالي أسبوع.

وردا على سؤال حول مدى رضاها عن الجزء الثاني، قالت بنجبارة إنها لا يمكن أن تقول بأنها راضية مئة بالمئة عنه، إذ أنه تضمن عناصر تميزت بالتشويق، إلا أنها كانت ستقوم باختيارات فنية مختلفة لو كانت صاحبة القرار، مشيرة إلى أنها ترى بأن شخصيتها تميزت بالسلبية في هذا الموسم، إذ أنها لم تقم بأفعال درامية حقيقة وكانت مستقبلة فقط، إضافة إلى ردود فعلها المتكررة والمتشابهة، على حد تعبيرها.

وأشارت ذات المتحدثة،إلى أنها غير مسؤولة على الأحداث الدرامية في المسلسل، إذ أنها جسدت ما طُلب منها ولم يطل رأييها في تطور الشخصية وردود فعلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *