سياسة

بوسعيد: المعارضة غير قادرة على استيعاب التحديات

صرح محمد بوسعيد، عضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار، أن حزبه مستمر في النمو والتقدم، منتقدا سلوك المعارضة وواصفًا إياه بأنه غير قادر على مواجهة التحديات.

وأكد بوسعيد خلال كلمة ألقاها خلال كلمته بالمحطة الرابعة من منتدى منتخبي الأحرار التي احتضنتها مدينة الدار البيضاء، اليوم السبت، أن حزبه مستمر في تفعيل أنشطته ومبادراته بنفس الحماس، وأنه لا يعمل فقط خلال فترات الانتخابات، بل يسعى لتطوير سلوك سياسي جديد.

وفي هذا السياق، انتقد بوسعيد تعامل المعارضة مع عدد من الملفات، معتبرًا أنها غير قادرة على فهم التحديات وتتبع أسلوبًا شعبويًا وسطحيًا.

وأشار المتحدث إلى أن الحكومة التي يقودها حزبه تواجه تحديات صعبة نتيجة لتداعيات الجائحة والجفاف والحرب في أوروبا والتضخم وارتفاع الأسعار، وأن الحكومة مدركة تمامًا لطموحات وتوقعات الشعب المغربي.

وأعرب بوسعيد عن فخره بكون رئيس الحكومة يحظى بثقة جلالة الملك وبتعليماته النيرة، وبدعم حزبه وبمكونات الأغلبية، من أجل تسريع مسلسل الإصلاح والتنمية، خاصة وأن الأشهر الأخيرة أظهرت بشائر خير على الصعيد الاقتصادي.

وأكد بوسعيد على أهمية نظافة والقيم الجيدة التي من الواجب ان يتحلى بها منتخبي حزب التجمع الوطني للأحرار، مشيرًا إلى أنها تعتبر ضمانًا لبناء الثقة في العمل الحزبي في المغرب.

المنتدى عرف فضلا عن عزيز أخنوش، حضور عدد من قيادة الحزب، المتموقعين ضمن المؤسسات الدستورية، من قبيل رئيس مجلس النواب، رشيد العلمي، والوزير المكلف بالعلاقات مع البرلمان، الناطق الرسمي باسم الحكومة، مصطفى بايتاس، والوزير المنتدب المكلف بالاستثمار محسن الجزولي، ووزيرة السياحة فاطمة الزهراء عمور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *