مجتمع

أم لثلاثة أطفال.. زهيرة أول سيدة تعمل في خدمة التوصيل بآسفي (فيديو)

تصوير ومونتاج: أشرف دقاق

تقول زهيرة، في حديثها مع جريدة “العمق”، إنها “اختارت هذا المشروع، بعد تركها العمل في أحد المطاعم، حيث قررت خوض تجربة الاشتغال في مهنة تعتبر “حكرا على الرجال”.

وأضافت زهيرة أن “ما شجعها على اقتحام هذه المهنة، هو منشور شاركته عبر “فيسبوك”، تلقت من خلاله دعم نساء مدينتها، اللاتي عبرن عن استعدادهن لطلب خدماتها في التوصيل”.

وأوردت زهيرة أن “لم تسبق أن خاضت أي تجربة في هذا الميدان، مسجلة أنها “تعد أول سيدة بمدينة آسفي تشتغل في خدمات توصيل الطلبات، وهذا الأمر يسعدها كثيرا، على حد تصريحها.

ومضت تقول “اشتغل في أغلب الأوقات مع النساء، وبين الفينة والأخرى أتلقى طلبات من الرجال، مشيرة إلى أن “هذه المهنة تتطلب ثقة الآخرين وهذا ما استطاعت أن تحققه رغم بداياتها المحتشمة”.

وحول طموحاتها، كشفت أنها “تتمنى أن ترى أبنائها الثلاث في مراتب مشرفة، قبل أن تستطرد في حديثها تورد أن “تحلم بأن يصبح ابنها الأكبر لاعب كرة قدم معروف على غرار اللاعب عبد الرزاق حمد الله”.

في هذا الإطار، أشارت إلى أنه “يلعب حاليا مع نادي نجم آسفي، حيث بصم على مسار متميز رغم صغر سنه، مسجلة أن “لن تتوانى في تقديم التضحيات من أجله إلى حين رؤيته في مراتب مشرفة”.

تفاصيل أكثر في هذا البورتريه:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *