مجتمع

قاتل تلميذة صفرو.. اتهامات بالاعتداء على 7 تلاميذ آخرين تحاصر الجاني وهذا موعد محاكمته

توقيف مجرم

أحال قاضي التحقيق، عصر اليوم الأربعاء، قاتل تلميذة بحي بودرهم بمدينة صفرو عل سجن “بوركايز”، فيما حددت غرفة الجنايات بمحكمة الاستئناف بفاس تاريخ 15 ماي، كأول جلسة لمحاكمة الجاني بعد اعتقاله ليلة الجمعة الماضية.

وحسب مصادر قريبة من عائلة الضحية المتوفية، فإن المتهم عرَّض سبعة ضحايا للاعتداء، حيث استمع لشكايات أولياء أمورهم قاضي التحقيق، صباح اليوم الأربعاء، بمحكمة الاستئناف بفاس.

وأضافت مصادر “العمق”، أن المتهم سبق أن هتك عرض طفلة يبلغ عمرها 13 سنة في الأيام الأولى من رمضان بعد اختطافها.

وأضافت أنه عرَّض تلميذا آخرا للاعتداء بواسطة السلاح الأبيض بإقليم صفرو، كما عرض تلميذتين للاعتداء بالثانوية التأهيلية سيدي الحسن اليوسي التي تدرس بها الضحية المتوفية، في اليوم ذاته الذي توفيت فيه التلميذة.

وكانت مدينة صفرو، قد اهتزت يوم الجمعة 26 أبريل 2024، على وقع اعتداء راح ضحيته 3 تلميذات تعرضن للسرقة بالعنف بواسطة السلاح الأبيض، فارقت إحداهن الحياة متأثرة بجروح بليغة أصيبت بها، وذلك بالمستشفى الجامعي الحسن الثاني بفاس.

وحسب مصادر جريدة “العمق”، فإن التلميذات الثلاث، اللواتي يدرسن بمستوى الأولى باكالوريا علوم تجريبية بثانوية سيدي الحسين اليوسي بمنطقة بودرهم بإقليم صفرو، تعرضن لهجوم من طرف شخص في العشرينيات من عمره بواسطة السلاح الأبيض، وهو يحاول سلب إحدى التلميذات محفظتها اليدوية.

وقالت المصادر إن إحدى التلميذات قاومت اللص بشجاعة، الشيء الذي دفعه إلى طعنها مرتين بواسطة السلاح الأبيض على مستوى البطن، نقلت على إثرها إلى المستشفى حيث لفظت أنفاسها الأخيرة متأثرة بجروح بليغة فقدت على إثرها 3 لتر من الدم.

وأضافت المصادر ذاتها، أن المشتبه فيه، قام بضرب التلميذتين الأخريين بعد محاولة سلبهن ممتلكاتهن، مما أدى إلى إصابتهن بجروح بليغة على مستوى الوجه واليد، مشيرة إلى أن الجاني غريب ولا يقطن بمدينة صفرو.

يشار إلى أن عناصر الدرك الملكي بدائرة المنزل بإقليم صفرو، تمكنت مساء الأحد 28 أبريل 2024، من اعتقال القاتل بدوار القصبة التابع لجماعة المنزل، مختبئا بأحد المنازل، بعد حملة تمشيطية لأزيد من 48 ساعة.

* الصورة من الأرشيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • مواطن
    منذ أسبوعين

    نفس الظاهرة نعاني منها بابن جرير باقليم الرحامنة،انتشار المخذرات والمتحرشين بابواب المؤسسات التعليمية، البوليس لا وجود له، وموقع إلكتروني يضرب الطر للعميد الإقليمي. ديال لا بيجي حيث. ولد دوارهم بانهم شدو واحد عندو 50غرام ديال الحشيش، انجاز عظيم تبارك الله، نريد الامن امام المؤسسات من نهار مشى ولد اسفي رجعت السيبة أعباد الله بالرحامنة.