أخبار الساعة، سياسة

الأمن يستمع لنائب رئيس مقاطعة طنجة المدينة

استمعت مصالح الأمن بطنجة، بداية الأسبوع الجاري، لأحد نواب رئيس مقاطعة طنجة المدينة، بناء على تعليمات وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية بطنجة.

وأفادت مصادر مطلعة، بأن الاستماع لنائب رئيس مقاطعة طنجة المدينة جاء على خلفية شكاية رفعها والي جهة طنجة تطوان الحسيمة، يونس التازي، تتعلق بشهادة إصلاح تم بموجبها بناء منزل غير مرخص بحي خندق كور بتراب ذات المقاطعة.

واستمع الأمن، في نفس الملف، لموظف يشتغل بذات المقاطعة، هو من قام بمعاينة المنزل الذي تم الترخيص له قبل منح رخصة الإصلاح.

وبحسب معطيات الجريدة، فقد صرح الموظف للأمن بأن نجل نائب رئيس المقاطعة هو من اصطحبه لعين المكان وعاين منزلا يحتاج إلى الإصلاح، إلا أنه تم استغلال رخصة الإصلاح في بناء قطعة أرضية تقع بجانب هذا المنزل.

وتأتي شكاية الوالي التازي في سياق شكاية أخرى ضد رئيس مقاطعة طنجة المدينة، محمد الشرقاوي، تتعلق بإصدار شهادة تقسيم قال الشرقاوي إنها مزورة، حيث تواصل الفرقة الوطنية تحرياتها في هذا الموضوع.

يُشار إلى أن وزارة الداخلية أوفدت مفتشيها إلى مقاطعة طنجة المدينة، للتدقيق في مجموعة من الشواهد الإدارية ورخص البناء والرخص التجارية تحوم حولها شبهات الفساد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • محمد
    منذ أسبوعين

    يجب محاربة ثلاث عناصر مهمة من المجتع و تعتبر خلايا سرطانية المفهوم الدولة . 1 - الجهل 2- الفقر 3- المسؤولين الفاسدين والخوانة عندما تتحقق هذه قاعدة على الارض الواقع يجب على الشعب ان يعلم انه قطع القنطرة من مكان مظلم الى مكان فيه النور و لكن واسع النظر