أدب وفنون

أخ سلوى زرهان في “بنات لحديد”: الإعاقة لم تكن حاجزا أمام أحلامي (فيديو)

تصوير ومونتاج: يوسف فائز

خلفت مشاركة اليزيد الجعيدي، وهو شاب من ذوي الهمم، مشهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في المسلسل الدرامي الاجتماعي “بنات لحديد” الذي عرض عبر شاشة القناة الأولى خلال رمضان الماضي، (خلفت) ردود فعل إيجابية واسعة، وذلك بسبب تمكنه من شخصية “كمال” التي جسدها في العمل وإيصاله لمشاعرها إلى الجمهور.

وعبر اليزيد الجعيدي في لقاء مع “العمق”، عن سعادته بثقة صناع المسلسل فيه ومنحه فرصة المشاركة في العمل الذي ضم أسماء فنية كبيرة، معتبرا أنها كانت تجربة مميزة جدا بالنسبة إليه وحفزته على التفكير في الانضمام لمشاريع فنية أخرى.

وقال اليزيد، إنه اشتغل على دور “كمال” باجتهاد ومحبة كبيرين، في أجواء وصفها بـ”الرائعة والمليئة بالحب” الذي غمره به الفريق الفني والتقني، مشيرا إلى أن مشاهده مع الممثلة سلوى زرهان التي جسدت دور شقيقته كانت مليئة بالمشاعر ومؤثرة جدا بالنسبة إليه.

وأضاف اليزيد، الذي خاض أول تجربة في التمثيل من خلال الفيلم السينمائي “ضاضوس”، أن الإعاقة لم تكن حاجزا أمام تحقيقه لحلمه بأن يكون منشطا إذاعيا أو ممثلا، لافتا إلى أن التسلح بالإرادة والعزيمة مع العمل بشكل جدي يمكن الإنسان من تحقيق النتائج التي يرغب فيها، على حد تعبيره.

مزيد من التفاصيل في الفيديو التالي:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *