مجتمع

“إسكوبار الصحراء”.. هذه تفاصيل مثول لطيفة رأفت أمام محكمة الاستئناف بالبيضاء

مثلت المطربة المغربية لطيفة رأفت، زوال اليوم الاثنين، أمام قاضي التحقيق لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، كمشتكية، ضد الصحافي المغربي المسمى “إدريس.ف” صاحب موقع إخباري في إيطاليا.

وحرصت الفنانة المطربة لطيفة رأفت، على اللجوء إلى القضاء، بسبب “تسريب تسجيلات صوتية من صفحة تابعة للصحافي صاحب الموقع الاخباري بإيطاليا، يتهمها بالضلوع في قضية ملف اسكوبار الصحراء المعتقل على خلفيته طليقها السابق المالي احمد بن إبراهيم”.

وأوضحت المغنية المغربية في كلامها للصحافة أنها “قدمت للمحكمة كمشتكية وليست متهمة”، بينما شدد دفاعها المحامي عبد الفتاح زهراش، “أن المطربة التي تعتبر رمز المغاربة تتعرض للابتزاز من طرف مجموعة أشخاص يسهرون على التشهير بها”.

وأشار المحامي زهراش في تصريح للصحافة، إلى أن “ادريس.ف” موقوف لدى الشرطة الإيطالية بناء على أمر دولي صادر عن الشرطة الدولية والقضاء المغربي”، مردفا قوله أن “هناك عصابة خططت لابتزاز الفنانة لطيفة رأفت وحثها على التراجع لفائدة القانون والقضاء والعدالة”.

وشدد المحامي، على أن “هناك من خضع للابتزاز ولكن لطيفة رأفت كانت امرأة شامخة كجبال الأطلس ولم تخضع لابتزاز هذه العصابة، وقاومت كل التهديدات، بعدما عملوا بكل جهد للإساءة إليها وتلطيخ سمعتها، لكن ثقتها في بلادها ومؤسساتها جعلوها تظل صامدة وتكون أكثر قوة”.

وأضاف زهراش، “أن لطيفة رأفت حضرت أمام قاضي التحقيق كمطالبة بالحق المدني”، معتبرا أسلوب الابتزاز الذي تتعرض له المطربة، “خسيس، وتحضر للمحكمة لتتقدم بشكابتها وتطالب بحقوقها”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • خالد
    منذ شهر واحد

    لا أحد فوق القانون ،وإن كان جبل الأطلس الكبير مجازا ،من كان متورط فالعدالة المغربية لن تنأى عن أي كان

  • OULDCHRIF
    منذ شهر واحد

    السلطات الإيطالية ليست بذاك الغباء، لن تحاكم او تسلم إنسانا يعبر عن رأيه وله قناة معترف بها في إيطاليا.وكان إدريس ف قد صرح انه مهدد بالتصفية الجسدية لاسكاته والسلطات الإيطالية مجبرة بحمايته.