العمق الرياضي

الحواصلي: معسكر المحليين كان ناجحا ودرع البطولة هدف الفتح هذا الموسم

قال عبد الرحمان الحواصلي حارس مرمى الفتح الرباطي لكرة القدم، إن معسكر المحليين الذي أقامه الناخب الوطني محمد فاخر أخيرا في مراكش، مر في أجواء جد جيدة على الرغم من مدته القصيرة، مشيرا إلى أن الهدف من وراء هذا التجمع هو الحفاظ على الانسجام بين لاعبي المنتخب.

وتحدث حارس الفتح الرباطي في اتصال هاتفي مع “العمق المغربي”، عن المنافسة بينه وبين محمد أمين بورقادي حارس مرمى أولمبيك خريبكة، مؤكدا أنها منافسة شريفة ستؤول من خلالها الرسمية في الأخير للحارس الأكثر جاهزية.

وتابع قائلا “كل ما يهمني هو مصلحة المنتخب الوطني المحلي المقبل على نهائيات “شان”، فالحارس الذي سيقدم أداء جيدا يصب في مصلحة المنتخب فهو الأجدر بالدخول رسميا”.

من جهة أخرى أكد الحواصلي، على أن فريقه الفتح الرباطي استحق عن جدارة الفوز الذي حققه على ضيفه الوداد الرياضي بهدف للاشيء لحساب منافسات الجولة التاسعة من دوري اتصالات المغرب، ومضى يقول “الجميع كان عازما على الإطاحة بالوداد، لأننا ندرك أن لدينا من الإمكانيات ما يجعلنا نبقي نقاط المباراة كاملة في الرباط، بلغنا ذلك في الأخير بفضل الطاقم التقني ومجهودات اللاعبين”، واستطرد قائلا “بعدما ضاع منا لقب كأس العرش أصبح الهدف الظفر بلقب البطولة، وسنقاتل حتى آخر دورة للتويج باللقب”.

وعلى صعيد آخر، كشف الحواصلي أن حفاظه على نظافة شباكه من الأهداف للمباراة الثالثة على التوالي، راجع إلى اجتهاده في التداريب التي يشرف عليها المدرب المقتدر بنعيسى، مؤكدا أن المنظومة التكتيكية للمدرب الركراكي وأيضا قوة المدافعين ساهمتا في نظافة شباكه.

وناشد الحواصلي في ختام تصريحه الجمهور الفتحاوي، بمواصلة تشجيع الفريق ومساندته لتحقيق المزيد من النتائج الإيجابية، مؤكدا أنه لا وجود لفريق بطل دون جمهور كبير.