أخبار الساعة

توشيح عدد من موظفي وزارة التعمير وإعداد التراب الوطني بأوسمة ملكية

نظم، اليوم الجمعة بالرباط، حفل ترأسه وزير التعمير وإعداد التراب الوطني، إدريس مرون، على شرف موظفي القطاع المحالين على التقاعد وكذا الموظفين المنعم عليهم بأوسمة ملكية برسم سنة 2015.

وقال مرون، في كلمة بالمناسبة، إن جل الموظفات والموظفين، سواء منهم الذين أحيلوا على التقاعد أو الذين أنعم عليهم الملك محمد السادس بأوسمة ملكية، قد ساهموا، كل من موقعه، بشكل فعال، في تحقيق أهداف القطاع وضمان إشعاعه على المستوى المحلي والوطني، وكذا المساهمة في التخطيط وإعداد وتنفيذ الأوراش والمشاريع الكبرى المهيكلة التي عرفها المغرب خلال العقود الأخيرة تحت القيادة الرشيدة للملك محمد السادس.

وأضاف أن هذه الالتفاتة التي دأبت المصالح المركزية على تنظيمها كل سنة، بمشاركة جمعية الأعمال الاجتماعية، تشكل فرصة سانحة لتقديم الشكر الجزيل والامتنان للموارد البشرية المنتمية لهذا القطاع وخاصة أولئك الذين يحتفى بهم اليوم.

من جانبه، هنأ مدير الموارد البشرية والوسائل العامة بالوزارة، يوسف حسني، الموظفين والموظفات الذين أحيلوا على التقاعد والذين أنعم عليهم الملك محمد السادس بأوسمة ملكية، منوها بما بذلوه من جهود مضنية وعمل دؤوب لتحقيق أهداف القطاع وذلك طيلة مسارهم المهني بالوزارة.

واعتبر المسؤول بالوزارة أن هذه الالتفاتة تتوخى كذلك تحفيز الموظفين والعاملين من أجل بذل مزيد من العطاء في سبيل تحقيق الأوراش الكبرى التي انخرطت فيها وزارة التعمير وإعداد التراب الوطني.

يشار إلى أن هذا الحفل الذي نظم بتعاون مع جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي إعداد التراب الوطني، حضره عدد من المسؤولين وأطر وموظفو الوزارة وأعضاء المكتب المركزي للجمعية.